عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاربعاء 21 تشرين الثاني 2018   -   ابراهيم: هاجس الامن العام مكافحة الارهاب وخلايا العدو الاسرائيلي   -   وجهةُ نظرٍ... 22 تشرين الثَّاني أم تأريخٌ آخرُ؟!   -   باسيل يتبنى منطق حزب الله   -   "اتفاق الطائف" أم الجمهورية الثالثة؟   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -  
سلام يواجه ضغوطا جدية من "المستقبل"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-01
أجرى رئيس الحكومة تمام سلام سلسلة اتصالات لتأمين انعقاد هادئ لمجلس الوزراء غدا الثلاثاء، بتأجيل الملفات الخلافية المحتمل أن تفجر الجلسة، إلى ما بعد عودته من مؤتمر لندن للمانحين، على أمل أن تتكفل المساعي والمشاورات في تفكيك الألغام المتربصة بجلسة الغد وأخطرها موضوع إحالة ميشال سماحة من محكمة التمييز العسكرية إلى المجلس العدلي، والتعيينات القيادية في الأمن الداخلي في ظل الانقسام السياسي حول هذه البنود.

ولفتت المعلومات إلى أن وزراء تيار "المستقبل" يهددون، وبالذات وزير العدل اشرف ريفي ووزير الداخلية نهاد المشنوق، بمقاطعة جلسات مجلس الوزراء ما لم يتم إقرار إحالة سماحة للمجلس العدلي وتعيين قيادة قوى الأمن الداخلي وتحويل جهاز المعلومات إلى شعبة.

وتابعت أن سلام الذي يسعى للتوازن داخل حكومته، يواجه ضغوطا جدية من جانب حلفائه في المستقبل، بعدما بلغ ركون الحكومة لضغوط العماد ميشال عون وحلفائه في موضوع المجلس العسكري الزبى.
 
الأنباؤ الكويتية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان