جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
سلام يواجه ضغوطا جدية من "المستقبل"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-01
أجرى رئيس الحكومة تمام سلام سلسلة اتصالات لتأمين انعقاد هادئ لمجلس الوزراء غدا الثلاثاء، بتأجيل الملفات الخلافية المحتمل أن تفجر الجلسة، إلى ما بعد عودته من مؤتمر لندن للمانحين، على أمل أن تتكفل المساعي والمشاورات في تفكيك الألغام المتربصة بجلسة الغد وأخطرها موضوع إحالة ميشال سماحة من محكمة التمييز العسكرية إلى المجلس العدلي، والتعيينات القيادية في الأمن الداخلي في ظل الانقسام السياسي حول هذه البنود.

ولفتت المعلومات إلى أن وزراء تيار "المستقبل" يهددون، وبالذات وزير العدل اشرف ريفي ووزير الداخلية نهاد المشنوق، بمقاطعة جلسات مجلس الوزراء ما لم يتم إقرار إحالة سماحة للمجلس العدلي وتعيين قيادة قوى الأمن الداخلي وتحويل جهاز المعلومات إلى شعبة.

وتابعت أن سلام الذي يسعى للتوازن داخل حكومته، يواجه ضغوطا جدية من جانب حلفائه في المستقبل، بعدما بلغ ركون الحكومة لضغوط العماد ميشال عون وحلفائه في موضوع المجلس العسكري الزبى.
 
الأنباؤ الكويتية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان