تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
مصادر "المستقبل": لا قطيعة بين الحريري وجعجع
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-01

أكدت مصادر نيابية بارزة في "تيار المستقبل" لـ"السياسة"، أن "لا قرار بوقف الزيارات إلى معراب، لأن خطوط التواصل يجب أن تكون مفتوحة بين كل مكونات 14 آذار ومن خلالها عبر جميع القوى السياسية في لبنان"، مشيرة إلى أن "الإختلافات في وجهات النظر بشأن الإستحقاق الرئاسي، لم ولن تكون عائقاً أمام استمرار التواصل بين الحلفاء من 14 آذار"، مشددة على أن الرئيس سعد الحريري "حريص على العلاقة الوثيقة التي تجمعه مع جميع حلفائه في قيادات 14 آذار وهو لن يتخلى عن هذه العلاقة التي يعتبرها ضرورية لبقاء 14 آذار موحدة في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان".

وأشارت المصادر إلى أن "القنوات مفتوحة بين الحريري ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع مباشرة أو عبر الموفدين، كما هي الحال مع الرئيس أمين الجميل وباقي قادة إنتفاضة الإستقلال لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة، خاصة أن رئيس المستقبل لا يرى مناصاً من أن تبقى القنوات مفتوحة مع الجميع، في 14 و8 آذار، وهو لذلك لن يقطع الحوار مع أحد، لا مع جعجع ولا مع غيره، بدليل حصول اللقاء بين الوزير جبران باسيل ونادر الحريري الذي يمكن أن تتبعه لقاءات أخرى، مع التأكيد في المقابل على الإستمرار في دعم النائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية إذا استمر الأخير في ترشيحه".

(السياسة الكويتية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 69 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان