الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
المستقبل: لا قرار بوقف الزيارات إلى معراب
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-02
أكدت مصادر نيابية بارزة في تيار "المستقبل"، أن لا قرار بوقف الزيارات إلى معراب، لأن خطوط التواصل يجب أن تكون مفتوحة بين كل مكونات “14 آذار” ومن خلالها عبر جميع القوى السياسية في لبنان، مشيرة إلى أن الإختلافات في وجهات النظر بشأن الإستحقاق الرئاسي ، لم ولن تكون عائقاً أمام إستمرار التواصل بين الحلفاء من “14 آذار”.

وشددت المصادر نفسها في تصريحات، على أن الرئيس سعد الحريري حريص على العلاقة الوثيقة التي تجمعه مع جميع حلفائه في قيادات “14 آذار”، وهو لن يتخلى عن هذه العلاقة التي يعتبرها ضرورية لبقاء “14 آذار” موحدة في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان.

وأشارت المصادر النيابية البارزة في “المستقبل”، إلى أن القنوات مفتوحة بين الحريري ورئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع مباشرة أو عبر الموفدين، كما هي الحال مع الرئيس أمين الجميل وباقي قادة “إنتفاضة الإستقلال”، لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة، خاصة أن رئيس “المستقبل” لا يرى مناصاً من أن تبقى القنوات مفتوحة مع الجميع، في “14 و8 آذار” وهو لذلك لن يقطع الحوار مع أحد، لا مع جعجع ولا مع غيره، بدليل حصول اللقاء بين الوزير جبران باسيل ونادر الحريري الذي يمكن أن تتبعه لقاءات أخرى، مع التأكيد في المقابل على الإستمرار في دعم النائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية إذا إستمر الأخير في ترشيحه.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان