فرعون: حاميها حراميها   -   "المستقبل" ل"اللواء": لنخلص من التكليف منحكي بالتأليف   -   مساع لجمع الحريري وباسيل   -   مسارُ تشكيلِ الحكومة في مرمى ندوب مرحلة التكليف   -   أولوية الحريري تطبيق المبادرة الفرنسية   -   "صورة ضبابية"... "مفعول عكسي" لتأجيل الاستشارات!   -   ماكرون "غاضب" وغسل يديه من الأزمة اللبنانية.. هل أعلن "وفاة" المبادرة الفرنسية؟   -   فهمي في ذكرى وسام الحسن: لا تعرف قيمة الرجال الا بعد فقدانهم   -   لبنان في الطريق إلى استشاراتِ الخميس و... كمائنها   -   تأهب على الحدود: "حزب الله" يبحث عن هدف.. وتل أبيب: الثمن سيكون قاسيا ومؤلما   -   السعودية تبدأ المرحلة الثانية من "العودة للعمرة والزيارة"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 17-10-2020   -  
فتفت : الانتخابات الرئاسية ما زالت بيد "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-12

قال عضو "كتلة المستقبل" النيابية النائب أحمد فتفت لـ"السياسة"، إن ما جرى في جلسة مجلس الوزراء بعد انسحاب الوزير اشرف ريفي ضخم في الإعلام، معتبراً أن الموضوع بسيط وبالإمكان معالجته ويتعلق بإدارة ملف لا أكثر ولا أقل.

وشدد على أن الانتخابات الرئاسية ما زالت بأيدي "حزب الله" وإيران ويجب ألا نضيع وقتنا، وهما يعملان على استغلالها داخلياً وخارجياً، وبالتالي فإن "حزب الله" تحديداً لا يريد إجراء انتخابات رئاسية حالياً، معرباً عن أمله في أن تكون ذكرى 14 شباط، مناسبة لإعادة اللحمة إلى "14 آذار".

وقال إن فكرة العودة إلى مرشح وسطي مستبعدة، باعتبار أن "حزب الله" يرفض حتى انتخاب أقرب حلفائه، مشيراً إلى أن صورة الأوضاع في سوريا قاتمة في ضوء المؤشرات التي تقول أن البلد يسير باتجاه حرب طويلة، سيما أنه ليس هناك تفاهم دولي كامل.

(السياسة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان