ضوابط ولوائح مقترحة.. مدينة صينية تجرّم تناول القطط والكلاب   -   هجوم دياب الإستباقي تعبير عن مأزق داخلي وفشل خارجي   -   ممرض من قم يكشف المستور: السؤولون في إيران يخفون الحقائق   -   كورونا يُرعب اللبنانيين.. تأكيد حالتين ولكن ألف شخص في دائرة الخطر!   -   عقوبات ثلاثية الأبعاد وسفيرة متشدّدة.. ترامب يرسم ملامح المرحلة المقبلة في لبنان   -   دول عربية تُقفل الباب بوجه دياب.. والسعودية تسحب يدها من لبنان؟   -   مواد استهلاكية أساسية مفقودة.. وغلاء جنوني!   -   جولة في الحجر الصحي.. في هذه الغرفة يقضي مرضى "كورونا" أيامهم!   -   بالأرقام.. آخر مستجدات فيروس "كورونا" عالمياً   -   نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟   -   إجراءات أمنية مكثفة في الضاحية   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -  
البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية أنهى دورته الأولى في صناعة العطور في لبنان بعنوان" العطور رفاهية وعلاج"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-14
أنهى البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية دورته الأولى في صناعة العطور في لبنان بعنوان" العطور رفاهية وعلاج"
 والتي أقيمت في قاعة البورد العربي  مدينة صيدا حيث قام بالتدريب خبير العطور والأول في دولة الكويت المدرب المعتمد من البورد العربي الأستاذ سلامة الغريب 
واستمرت الدورة لمدة يومين حيث كان في اليوم الأول التركيز على كيفية صناعة العطور واستخراج الزيوت العطرية من مصدرها، أما في اليوم الثاني فقد ركز المدرب على الاسترخاء العطري والتدليك الانعكاسي بالزيوت العطرية. 
وقد حضر الدورة مهتمين بعدة اختصاصات ومن مختلف المناطق في لبنان من البقاع الغربي، طرابلس، بيروت، الإقليم و صيدا.  
في نهاية الدورة تم توزيع الشهادات الصادرة عن البورد العربي واخد الصور التذكارية
الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان