عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء 12 كانون الاول 2017   -   إحياء دولي لـ1559.. بصمة أميركية وتلويحٌ جديد بقضية سلاح "حزب الله"   -   رسالة من سعيد... إلى الحريري   -   تسوية الحريري 2: السعودية خط أحمر...   -   لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي   -   نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام   -   أحزاب 8 آذار تعود إلى طرابلس: البعث أولاً!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -  
فرنجية في بيت الوسط خلال الساعات المقبلة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-16

أبدت أوساط مقربة من رئيس "تيار المردة" النائب سليمان فرنجية لـ"السياسة"، ارتياحها للمواقف التي عبّر عنها الرئيس سعد الحريري، لناحية التزامه دعم فرنجية لرئاسة الجمهورية، مشيرة إلى لقاء قريب سيجمع فرنجية بالحريري في إطار الاستمرار في التشاور والتنسيق بما يتعلق بالاستحقاق الرئاسي والملفات السياسية الأخرى.

وقالت إن الاتصالات بين الرجلين لم تنقطع في إطار السعي لإنجاز الانتخابات الرئاسية في وقت قريب.

وإذ لفتت الأوساط إلى أن بقاء الحريري في لبنان ضرورة لتفعيل الحياة السياسية وتحريك العجلة الحوارية بين اللبنانيين، أشارت إلى أن فرنجية مستمر في المعركة الانتخابية وإن أحداً لم ولن يطلب منه الانسحاب لمصلحة أي مرشح، باعتبار أن كل المعطيات المتوافرة تدل على أنه يحظى بأكثرية الأصوات النيابية لانتخابه رئيساً.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر نيابية في "كتلة المستقبل" لـ"السياسة" أن زيارة فرنجية للحريري مرجحة في الساعات المقبلة لتنسيق المواقف والبحث في سبل تأمين نصاب جلسة 2 آذار المقبل، ليصار إلى الاحتكام إلى الديمقراطية وانتخاب رئيس الجمهورية وفق الآلية الدستورية، لا أن يأتي الرئيس الجديد عبر التعيين والفرض.

(السياسة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان