جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
نادين نسيب نجيم... لم تكن جميلة طوال حياتها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-17
"الجمال يزول ورأسمالي موهبتي"، بهذه العبارات افتتحت النجمة نادين نسيب نجيم، ملكة جمال لبنان السابقة، حلقة برنامج "المتاهة" التي حلّت عليها ضيفةً، حيث حاورتها الإعلامية وفاء الكيلاني عن أمور عديدة بدءاً من عملها مروراً بحياتها العائلية وصولاً إلى المتاهة في رحلتها الفنّية.

ولا شكّ في أنّ غرور نادين وثقتها بنفسها كانا واضحين جدّاً في الحلقة، فاعتبرت أنّ العقل يُقوّي النجاح الذي قد يُلغي العقل إذا أصبحت مقولة "أنا أو لا أحد" هي السائدة على تفكير النجم، مشيرةً إلى أنّ حياتها مبنيّة على التخطيط لا على الصدف، وانطلق ذلك مع الحلم الأوّل الذي حقّقته وهو اشتراكها ومن ثمّ فوزها بمسابقة ملكة جمال لبنان.

نادين اعترفت بأنّها في مرحلة من حياتها، لم تكن جميلةً ولم تكن تحبّ نفسها، وقد درست الإعلام بناءً على طلب والدتها التي تمنّت إدخالها إلى دائرة الضوء لأنّه كان يليق بها أن تكون مذيعة أخبار، ولكنّ انشغالها بتتويجها ملكة جمال لبنان، أبعدها عن المجال وعادت لتدرس إدارة الأعمال التي تحبّها.

"أقوم بكتابة تاريخ في مسيرتي الفنية"، بهذه العبارة فاجأت نادين مضيفتها وفاء الكيلاني، خلال حديثها عن أعمالها الدرامية، والمفاجأة كانت عندما تحدّثت عن العلاقات الغرامية بين الرجل والمرأة، وكشفت أنّها هي من تحرّش بزوجها هادي في لقائهما الأول، وتغزّلت بإطلالته وعطره بعد جلسة "باربكيو" أقامها لها وللأصدقاء.

نادين قالت إنّها ترفض الخيانة إطلاقاً، وفي خلافاتها مع زوجها، هو عصبي جدّاً، عكس اسمه (هادي)، بينما هي عندما تكون في قمّة الغضب تضيع منها الكلمات ولا تعرف ماذا تقول، كما أنّ الأمومة جعلتها تبدّي أولادها على نفسها وعملها وحياتها الخاصة. حدّة التوتر في "تشيلو" نادين قالت إنّ عملها في مجال عرض الأزياء جعلها أكثر حذراً في عملها، فقد حاربها الكثيرون بشدّة لأنّها لم تندمج في محيطها، كما كشفت أنّها حوربت خلال اشتراكها في Miss Lebanon ولكنّها فازت باللقب وفُتِحَت أمامها أبواب عديدة. نادين اعتبرت أنّها لم تكن لديها خبرة خلال بطولتها لفيلم Sorry Mom، ولكنّها غير نادمة على خوضها تجربة هذا العمل، وقد حصلت على فرصتها الذهبية في مسلسل "لو"، وعينها اليوم على السوق المصري وهي بالاشتراك مع شركة الصباح وأفراد من فريق عملها تُخطّط لدخول هذه التجربة. وعن إضافة عبارة "النجمة" قبل اسمها في شارة مسلسل "تشيلو"، قالت نجيم إنّ هذا الموضوع خفّف من حدّة التوتر بين الأبطال، وهي تكنّ لهم الاحترام والتقدير، ولا حقيقة لما يُحكى عن جفاء بينها وبين الممثل يوسف الخال، كما أنّها لا تؤمن بكذبة "نسب المشاهدة". ف

نجيم في الجزء الأخير من حلقة "المتاهة"، بكت متأثرةً بعدما سألتها الكيلاني عن الموت، إذ قالت إنّها تخاف منه كثيراً وتخاف أن يعيش أولادها بعيداً عنها ومن دونها، كما أنّها تخاف على جمالها من حسد الناس ومنه كذلك الأمر. إغراءات الحياة جعلت من نادين نجيم لا تؤمّن لأيّ شخصٍ، كما أنّها جعلتها أكثر حذراً في تعاملها مع من حولها، فالنسبة إليها المستشار الوحيد في حياتها هو الله ثمّ نفسها.

نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان