حكمت ديب: التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة   -   لبنان احتفل بالذكرى الـ 76 للاستقلال بعرضٍ رمزي.. ولا لقاء بين الرؤساء الثلاثة   -   ساحة الشهداء تستعيد "قسم جبران".. هكذا بدت الأجواء مساءً (فيديو)   -   صراخ الثورة لم ولن يتوقّف   -   مدمرتان أميركيتان إلى "المنطقة الساخنة".. وبكين تدعو واشنطن للكف عن استعراض عضلاتها   -   بعد احراقه.. تصنيع مجسّم جديد للثورة (صور)   -   رئيس نقابة مستوردي البضائع: ننبه من فقدان المواد الأولية من السوق   -   وائل كفوري وملحم زين يغنيان لبنان في دبي.. وهذا ما تمنّاه الأخير (فيديو)   -   منها "التشيبس".. أطعمة يختبئ فيها الغلوتين بِلا علمكم!   -   تحية من مصر إلى الشعب اللبناني.. ماذا جاء فيها؟ (صورة)   -   الرئيس يتأنّى في التكليف وكرة ثلج الإنهيار تتدحرج   -   المحتجون في صيدا أحرقوا العلمين الاسرائيلي والأميركي   -  
جعجع: كيل السعودية قد طفح
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-21
دعا رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع الحكومة اللبنانية الى "الطلب من حزب الله التوقف عن مهاجمة المملكة العربية السعودية"، مشدّداً على "ضرورة تشكيل وفد من 15 أو 16 وزيراً مع رئيس الحكومة لمقابلة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والقيادات السعودية لشرح الموقف اللبناني".

وحمل جعجع "حزب الله" مسؤولية القرار السعودي. وبرّر القرار السعودي خصوصاً بعد هجوم كوادر "حزب الله" الدائم على المملكة والسياسة الخارجية التي اتبعها الوزير جبران باسيل، بالقول "انّ كل حكومات الأرض بما فيها الحكومة الايرانية استنكرت الاعتداء الذي تعرّضت له السفارة السعودية في ايران، ما عدا الحكومة اللبنانية".

ولفت جعجع ان "كيل السعودية قد طفح" من سلوك بعض اللبنانيين ما دفعها الى اتخاذ هذا القرار"، مؤكدا انه "لو كنا مكانها لفعلنا الأمر نفسه". 
اليوم 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان