عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
ضاع "شادي" ثمّ وجدَ مقتولاً.. هذه تفاصيل الجريمة المروّعة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-24

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي البيان التالي: "بتاريخ 19/2/2016 غادر المواطن شادي قاسم حسن ( مواليد عام 1979)، منزل ذويه في محلة ابي سمراء متجهاً الى مكان عمله في محلة باب الرمل ولم يَعُد. وفي اليوم التالي ادعى شقيقه زياد لدى فصيلة باب الرمل في وحدة الدرك الاقليمي بالحادثة.

بنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات من معرفة مصير شادي حسن المذكور وتحديد هوية القاتل وهو: صديقه وشريكه في التجارة، المدعو:

- م. ق.( مواليد عام 1981، لبناني)

بالتحقيق مع الأخير، اعترف أن لشادي في ذمته مبلغ ثلاثين ألف دولار اميركي نتيجة تجارتهما بالسيارات وانه حرّر له بقيمة هذا المبلغ شيكين مصرفيين، ولما استحق موعد الشيك الاول بتاريخ 20/2/2016 طالبه بتسديده، حينها بدأ يخطط لقتله، فاستدرجه الى بلدة مشمش بحجة إحضار مبلغ مالي من أحد الأشخاص هناك، وعمد إلى إطلاق عيار ناري من بندقية صيد على رأسه من مسافة لا تتجاوز المتر الواحد ثم أسقطه بحفرة صحية عائدة لمنزل شقيقته، وقام برمي هاتف ومحفظة المغدور في مجرى للصرف الصحي.

وخلال فترة زمنية وجيزة، عثرت شعبة المعلومات على الجثّة وضبطت بندقية الصيد والسيارة المستخدمتين، كما تمّ العثور على هاتف ومحفظة المغدور في مجرى الصرف الصحي.

وجرى قبل ظهر اليوم 24/2/2016 تمثيل الجريمة بحضور كل من: المحامي العام الاستئنافي في الشمال القاضي طارق بيطار، وقائد سرية حلبا في وحدة الدرك الإقليمي العقيد مصطفى الأيوبي ورئيس فرع معلومات الشمال المقدم محمد العرب وعدد من الضباط والرتباء".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان