هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
"فيديو" علي بركات يشعل الفتنة.. وريفي يدعي عليه
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-25
صدر عن اللواء أشرف ريفي البيان الآتي:

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مصور لنشيد بصوت المدعو علي بركات تضمن تحريضاً مذهبياً وطائفياً وإساءات لقادة عرب ولدبلوماسيين معتمدين في لبنان الأمر الذي يهدد الإستقرار الداخلي ويمس بعلاقات لبنان مع أشقائه العرب، وينذر بإشعال فتنة مذهبية داخلية وعلى مستوى العالم العربي والإسلامي.

بناءً عليه، وقطعاً للطريق أمام هذه المحاولات المستمرة لإستثارة العصبيات الطائفية ومنعاً لأي شرخ إضافي على المستوى الوطني قدمت بصفتي مواطناً لبنانياً إخباراً للنيابة العامة التمييزية طلبت بموجبه ملاحقة الفاعلين ومن يقف وراءهم سنداً لأحكام قانون العقوبات اللبناني.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان