باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
ميقاتي يدين استهداف الأنبياء والصحابة: ارحموا هذا الوطن
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-28

قال الرئيس نجيب ميقاتي عبر "تويتر": "ندين الفتنة بكل اشكالها ومظاهرها، وردود الفعل التي استهدفت الأنبياء والصحابة ونناشد جميع القيادات والمرجعيات دعوة المناصرين الى الهدوء وعدم الإنجرار الى ما قد يودي الى الفلتان التام".

وأضاف ميقاتي: "لغة العقل وحدها القادرة على تجنيب لبنان الانغماس اكثر فاكثر في النيران المشتعلة، فارحموا هذا الوطن وتعالوا الى كلمة سواء".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان