جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
"القيادي الكبير" في "حزب الله" لدى "داعش" .. ولم يقتل!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-28

أبلغت مصادر داخل تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) صحيفة "الراي" الكويتية، أن "قائد العمليات الخاصة في "حزب الله" علي فياض المعروف بـ"علاء البوسنة"، الذي أشيع خبر مقتله في سوريا، هو معتقَل لدى التنظيم".

وقالت مصادر على صلة بـ"حزب الله" لـ"الراي" ان "الحاج "علاء البوسنة" كان داخل سيارة مع ضباط يعملون ضمن فريقه وتحت إمرته، عندما وقع في مكمن في منطقة متقدمة على طريق خناصر ـ اثريا، لم تكن قد حُررت بعد، وان المجموعة فُقدت ولم يُعثر على أي جثة، ولذلك فإن ثمة احتمالاً قوياً جداً بأن يكون فياض وقع أسيراً لدى "داعش"، لافتة الى ان عائلته التي كانت تتقبّل التعازي، توقّفت عن ذلك".

وأعربت عن اعتقادها بأن "من المستبعد جداً أن يطلب "داعش" مبادلة فياض، وخصوصاً بعدما كان رفض أيّ عملية مبادلة مع الطيار الأردني معاذ الكساسبة وقتَله بأبشع الطرق"، مشيرة إلى أنه "إذا تأكّد خبر وقوع علي فياض حياً، فان مصيراً لا يُحمد ينتظره".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان