هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
المواجهة بين "حزب الله" والسعودية لن تنحسر؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-29

أعلنت مصادر مطّلعة لصحيفة "الجريدة" الكويتية أنّ "قراراً اتخذ في السعودية بضرورة ضرب النفوذ الإيراني في لبنان، والذي يمثله حزب الله وحلفاؤه، وعدم السماح له بالسيطرة على الدولة". وأضافت المصادر إنّ "المواجهة بين الحزب والسعودية لن تنحسر"، لافتةً إلى أنّ "وقف تيار المستقبل الحوار مع حزب الله إشارة سلبية، كما أنّ تصعيد الخطاب السياسي من قبل المستقبل وحلفائه لا يطمئن".

وأشارت المصادر إلى أنّ "ما حصل من استعراض في الشارع رسالة تحذير لمن لا يحسن التقدير أن يرتكب خطأ مثلما حصل في 5 أيّار 2008، عندما أصدر مجلس الوزراء قراراً بإزالة شبكة الإتصالات السلكية للحزب، لكن الردّ بعملية عسكرية وأمنية في 7 أيّار، وأنّ أيّ خطأ سيتكرر ويستهدف المقاومة في هيبتها وصورتها وسلاحها، سيكون الردّ عليه قاسياً وموجعاً".

(الجريدة الكويتية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان