تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
العلاقات اللبنانية – الخليجية إلى مزيد من التدهور؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-01

رسمت أوساط لبنانية عليمة صورة أكثر تشاؤماً لمستقبل العلاقات بين لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي، ما يجعل الحديث عن زيارة محتملة للرئيس تمام سلام إلى الدول الخليجية مستبعداً تماماً في الوقت الحاضر، بعدما تردد أن المملكة ليست في وارد تحديد موعد لرئيس حكومة لبنان، كتعبير عن استمرار الاستياء السعودي من موقف الحكومة واستمرار "حزب الله" في تهجمه على المملكة.

وقالت الأوساط لـ"السياسة" إن الأزمة التي تمر بها العلاقات اللبنانية – الخليجية مرشحة لأن تطول، مع كل الانعكاسات المتوقعة نتيجة ذلك على أوضاع اللبنانيين العاملين في الدول الخليجية الذين يعيشون قلقاً غير مسبوق وخوفاً على مستقبل أوضاعهم في هذه الدول.

(السياسة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان