عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاربعاء 21 تشرين الثاني 2018   -   ابراهيم: هاجس الامن العام مكافحة الارهاب وخلايا العدو الاسرائيلي   -   وجهةُ نظرٍ... 22 تشرين الثَّاني أم تأريخٌ آخرُ؟!   -   باسيل يتبنى منطق حزب الله   -   "اتفاق الطائف" أم الجمهورية الثالثة؟   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -  
فضل شاكر: لا أنوي الهروب وأقدّس الجيش اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-03
أكد فضل شاكر أنّه لا ينوي الهروب خارج مخيم عين الحلوة، مشيراً الى أنّ المعلومات التي نشرت حول هذا الأمر تهدف الى تأجيج مشاعر الغضب ضده.

وقال شاكر: " لست من النوع الذي يهرب من أمر لم يفعله, وأنا حالياً انتظر قرار العدالة", مشيرًا إلى أن الحكم الذي صدر بحقه لا عدالة في مضمونه, مضيفاً: "حاكموني لأنني هاجمت النظام السوري", وتساءل: " هل هي جريمة وكل العالم يدين بشار الاسد؟, لماذا لا يحاكمون من يشتم المملكة العربية السعودية الان؟, هل السعودية ليست دولة شقيقة؟ من المعيب أن تتم محاسبتي سياسياً وليس قضائياً".

وتابع قائلاً إنّ ما يجري الآن هو "تصفية حسابات سياسية تشارك فيها أطراف إقليمية وسياسية موالية للنظام السوري"، مشيراً إلى أن البعض يستغلّ دماء الجيش اللبناني الذي يقدسه ويقدر مشاعر عائلات جنوده.

وأضاف: " ساهمت وبعلم مخابرات الجيش اللبناني في حقن الدماء في صيدا قبل أحداث منطقة عبرا ولست مع الدم على الاطلاق وكل ما فعلته أنني ناصرت الثورة السورية, و جرى الإنتقام مني و زجي في متاهات بعيدة عني".
المغرب اليوم 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان