جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
فضل شاكر: لا أنوي الهروب وأقدّس الجيش اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-03
أكد فضل شاكر أنّه لا ينوي الهروب خارج مخيم عين الحلوة، مشيراً الى أنّ المعلومات التي نشرت حول هذا الأمر تهدف الى تأجيج مشاعر الغضب ضده.

وقال شاكر: " لست من النوع الذي يهرب من أمر لم يفعله, وأنا حالياً انتظر قرار العدالة", مشيرًا إلى أن الحكم الذي صدر بحقه لا عدالة في مضمونه, مضيفاً: "حاكموني لأنني هاجمت النظام السوري", وتساءل: " هل هي جريمة وكل العالم يدين بشار الاسد؟, لماذا لا يحاكمون من يشتم المملكة العربية السعودية الان؟, هل السعودية ليست دولة شقيقة؟ من المعيب أن تتم محاسبتي سياسياً وليس قضائياً".

وتابع قائلاً إنّ ما يجري الآن هو "تصفية حسابات سياسية تشارك فيها أطراف إقليمية وسياسية موالية للنظام السوري"، مشيراً إلى أن البعض يستغلّ دماء الجيش اللبناني الذي يقدسه ويقدر مشاعر عائلات جنوده.

وأضاف: " ساهمت وبعلم مخابرات الجيش اللبناني في حقن الدماء في صيدا قبل أحداث منطقة عبرا ولست مع الدم على الاطلاق وكل ما فعلته أنني ناصرت الثورة السورية, و جرى الإنتقام مني و زجي في متاهات بعيدة عني".
المغرب اليوم 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان