صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -  
المشنوق: لبنان وافق على ادانة تدخل حزب الله في كل الدول العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-06
أوضح وزير الداخلية نهاد المشنوق ان “لبنان وافق على إدانة تدخل حزب الله في كل الدول العربية ونأى بنفسه عن كلمة واحدة فقط”. وشدد على ان “لبنان لم يخرج على الإجماع العربي في تونس كما حصل في القاهرة وجدة لأن العراق تحفظ على البيان الختامي قبله”.
وفي حديث الى قناة “العربية”، لفت الى ان “بعض وزراء دول التعاون الخليجي تفهم موقفي في تونس وحتى هنأني عليه ولم أتبلغ أي انزعاج”. وذكر “انني قلت في تونس إن قرار المواجهة العربية مفاجأة لكن كيفية المواجهة تحتاج إلى تحضير وإعداد”.
وأكد ان “موقفنا واضح برفض تدخل “حزب الله” والحرس الثوري الايراني يستعمل لبنان كغرفة عمليات خارجية باتجاه اليمن وسوريا وغيرها”. واعتبر ان “الإهمال العربي للبنان هو ما أوصلنا إلى هنا. وقرار المواجهة العربية عمره أسابيع فقط. نحن قدمنا شهداء منذ 10 سنوات”.
واشار الى انه “سيظهر لكل العالم أن هناك قوى سياسية في لبنان لن تقبل أن يؤخذ لبنان رهينة سياسات خارجية لا مصلحة للبنانيين فيها”.
وشدد على “اننا سنبذل كل ما نستطيع لئلا يكون لبنان شوكة فارسية في خاصرة العرب.موقفنا سياسي سلمي ولا مواجهة عسكرية أو فتنة مذهبية”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان