هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
رسالة جديدة من شيرين عبد الوهاب لجمهورها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-08
وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة جديدة لجمهورها تعتذر فيها عما سببته من قلق لهم، وتوضح ما حدث الفترة الماضية من قرار اعتزالها المفاجئ، وعدولها عن القرار بعد وقت قصير.

ونشرت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم F.M نص رسالة شرين والتي جاء فيها:

"جمهوري الحبيب، أحيانا بنتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليا جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر واحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره على بناتي وأسرتي. عارفة إن الخبر كان صادم للكاره والمحب ليا بس أنا كنت حاسة انه الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت إن الدنيا مش مستاهلة وإن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري".

وتابعت معتذرة عما تسبب فيه من قلق لجمهورها و محبيها: "أسفة على القلق اللي سببتهولكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو إللي حسسني إن صوتي مش ملكي وإن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليا، أما عن رجوعي، فأنا بارتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات". 

وأضافت موجه الشكر لكل من ساندها وساعدها لتخطي هذه الفترة قائلة: "أحب أشكر كل من ساعدني إني أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين وإعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت و لا يشخصن الأمور أو يستنتج سيناريوهات".

واختتمت رسالتها موضحة أنها ستبتعد لفترة اجازة عائلية وبعدها تعود للعمل من جديد: "هابعد لفترة أجازه مع عيلتي وبعدها إن شاء لله أعود تاني للعمل".

وأتمت: "مرة أخرى، شكرا لمن ساندني، وسامحت من ضايقني. شيرين عبد الوهاب".


وكانت شيرين تراجعت عن قرار اعتزالها، بعد أيام قليلة من إعلانها اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة.

ونشرت شيرين مقاطع صوتيه لها لتخبر جمهورها عن قرار عودتها، بعد أن عقدت جلسات مع بعض الاصدقاء.
filfan 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان