مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
سلام لسفراء الخليج: حريصون على أفضل العلاقات وضرورة تعزيزها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-10

كشفت مصادر ديبلوماسية خليجية في بيروت لصحيفة "السياسة" الكويتية، أنّ "الإجتماع الذي عقده رئيس الحكومة تمام سلام مع سفراء دول مجلس التعاون الخليجي لدى لبنان، مساء أوّل من أمس، كان بنّاءً وإيجابياً وتخلله تأكيد من الجانبين على الحرص على أفضل العلاقات بين لبنان وأشقائه الخليجيين"، مشيرةً إلى أنّ "سلام أكد للسفراء أنّ لبنان لا يمكنه إلّا أن يكون مع التضامن العربي ولا يرضى إلّا بأفضل وأمتن العلاقات بينه وبين الدول الخليجية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، وأنه سيقوم بكلّ جهد ممكن لإعادة هذه العلاقات إلى كامل صفائها ونقائها. وتمنى على الدول الخليجية أن تعيد النظر في مواقفها تجاه لبنان".

وأكّدت المصادر أنّ "رسالة سلام للدول الخليجية إيجابية وصادقة من منطلق الحريص على ديمومة استمرار أفضل العلاقات بين لبنان والدول الخليجية"، لافتةً إلى أنّ "السفراء الخليجيين سينقلون الرسالة إلى حكوماتهم في أقرب وقت".

لكن المصادر في المقابل، لم تكشف عن موعد زيارة سلام إلى العواصم الخليجية، مشيرةً إلى أنّ "هناك اتصالات تُجرى في هذا الإطار لترتيب موعد الزيارة في وقت قريب".

(السياسة الكويتية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان