بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
سلام لسفراء الخليج: حريصون على أفضل العلاقات وضرورة تعزيزها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-10

كشفت مصادر ديبلوماسية خليجية في بيروت لصحيفة "السياسة" الكويتية، أنّ "الإجتماع الذي عقده رئيس الحكومة تمام سلام مع سفراء دول مجلس التعاون الخليجي لدى لبنان، مساء أوّل من أمس، كان بنّاءً وإيجابياً وتخلله تأكيد من الجانبين على الحرص على أفضل العلاقات بين لبنان وأشقائه الخليجيين"، مشيرةً إلى أنّ "سلام أكد للسفراء أنّ لبنان لا يمكنه إلّا أن يكون مع التضامن العربي ولا يرضى إلّا بأفضل وأمتن العلاقات بينه وبين الدول الخليجية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، وأنه سيقوم بكلّ جهد ممكن لإعادة هذه العلاقات إلى كامل صفائها ونقائها. وتمنى على الدول الخليجية أن تعيد النظر في مواقفها تجاه لبنان".

وأكّدت المصادر أنّ "رسالة سلام للدول الخليجية إيجابية وصادقة من منطلق الحريص على ديمومة استمرار أفضل العلاقات بين لبنان والدول الخليجية"، لافتةً إلى أنّ "السفراء الخليجيين سينقلون الرسالة إلى حكوماتهم في أقرب وقت".

لكن المصادر في المقابل، لم تكشف عن موعد زيارة سلام إلى العواصم الخليجية، مشيرةً إلى أنّ "هناك اتصالات تُجرى في هذا الإطار لترتيب موعد الزيارة في وقت قريب".

(السياسة الكويتية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان