هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   مجلس النواب: فتح اعتماد بـ100 مليار ليرة لدعم فوائد قروض الاسكان   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
المشنوق يناشد الأمير الصباح إعانة لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-11
ناشد وزير الداخلية نهاد المشنوق سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح «أن يعين لبنان في أزمته مع دول مجلس التعاون الخليجي».

ووجّه المشنوق نداء الى الأمير قال فيه: «كل اللبنانيين يعرفون حكمة ووعي وحسن تقدير سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح، والأهم المحبة العميقة والصادقة التي يكنّها للبنان واللبنانيين».

وأضاف: «في كل مرة قابلتُ سموه كانت حماسته وغيرته وإقباله على الحديث عن لبنان كبيراً بحجم محبته للبلد الذي يقابله المودّة والتقدير عيْنهما».

وتابع: «من هنا أناشد صاحب السمو أن يعين لبنان في أزمته مع دول مجلس التعاون الخليجي، وليس غريباً على أمير الكويت ان يتجاوب مع مناشدتنا، هو الذي لم تَخْفَ يوماً اندفاعته لحماية الوجود اللبناني ومصالح اللبنانيين في العالم العربي، وهو الذي يعلم أكثر من غيره أن هناك الكثير الكثير من الأحرار في لبنان الذين يجدون في صاحب السمو درعاً لأمنهم وأمانهم الاقتصادي والمعنوي».
الراي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان