الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
المشنوق يناشد الأمير الصباح إعانة لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-11
ناشد وزير الداخلية نهاد المشنوق سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح «أن يعين لبنان في أزمته مع دول مجلس التعاون الخليجي».

ووجّه المشنوق نداء الى الأمير قال فيه: «كل اللبنانيين يعرفون حكمة ووعي وحسن تقدير سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح، والأهم المحبة العميقة والصادقة التي يكنّها للبنان واللبنانيين».

وأضاف: «في كل مرة قابلتُ سموه كانت حماسته وغيرته وإقباله على الحديث عن لبنان كبيراً بحجم محبته للبلد الذي يقابله المودّة والتقدير عيْنهما».

وتابع: «من هنا أناشد صاحب السمو أن يعين لبنان في أزمته مع دول مجلس التعاون الخليجي، وليس غريباً على أمير الكويت ان يتجاوب مع مناشدتنا، هو الذي لم تَخْفَ يوماً اندفاعته لحماية الوجود اللبناني ومصالح اللبنانيين في العالم العربي، وهو الذي يعلم أكثر من غيره أن هناك الكثير الكثير من الأحرار في لبنان الذين يجدون في صاحب السمو درعاً لأمنهم وأمانهم الاقتصادي والمعنوي».
الراي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان