عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 25 حزيران 2018   -   جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -  
المشنوق يناشد الأمير الصباح إعانة لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-11
ناشد وزير الداخلية نهاد المشنوق سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح «أن يعين لبنان في أزمته مع دول مجلس التعاون الخليجي».

ووجّه المشنوق نداء الى الأمير قال فيه: «كل اللبنانيين يعرفون حكمة ووعي وحسن تقدير سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح، والأهم المحبة العميقة والصادقة التي يكنّها للبنان واللبنانيين».

وأضاف: «في كل مرة قابلتُ سموه كانت حماسته وغيرته وإقباله على الحديث عن لبنان كبيراً بحجم محبته للبلد الذي يقابله المودّة والتقدير عيْنهما».

وتابع: «من هنا أناشد صاحب السمو أن يعين لبنان في أزمته مع دول مجلس التعاون الخليجي، وليس غريباً على أمير الكويت ان يتجاوب مع مناشدتنا، هو الذي لم تَخْفَ يوماً اندفاعته لحماية الوجود اللبناني ومصالح اللبنانيين في العالم العربي، وهو الذي يعلم أكثر من غيره أن هناك الكثير الكثير من الأحرار في لبنان الذين يجدون في صاحب السمو درعاً لأمنهم وأمانهم الاقتصادي والمعنوي».
الراي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان