ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
حوري رد على باسيل : ارتكبت خطيئة مدوية بحق لبنان وأبنائه واقتصاده وعلاقاته الدولية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-26
أشار عضو كتلة "المستقبل" النائب الدكتور عمار حوري ردا على المؤتمر الصحافي لوزير الخارجية جبران باسيل إلى ان "توطين السوريين غير مطروح بأي شكل من الأشكال، علما أن الرئيس تمام سلام كان اكثر من واضح في تأكيد أن هذا الموضوع لم يطرح بأي صيغة من الصيغ ومع أي كان لا في الزيارة الأخيرة للمسؤولين الدوليين ولا قبل الآن".

وقال في تصريح اليوم: "إن موضوع التوطين يحظى برفض كامل من كل القوى السياسية مجتمعة من دون أي تحفظ او مواربة".

أضاف: "إن الوزير باسيل حاول من خلال مؤتمره الصحافي تغطية الخطيئة المميتة التي اقترفها بحق لبنان والمتمثلة بعدم استقباله الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس البنك الدولي ورئيس البنك الاسلامي للتنمية. بل ذهب أبعد من ذلك من خلال رفضه الاجتماع معهم في وقت لبنان فيه بأمس الحاجة الى المجتمع الدولي ومساعداته لمواجهة أعباء النزوح السوري الى لبنان".

وختم: "حاول الوزير باسيل اختراع موضوع غير موجود ولا أدلة عليه، ليرتكب خطيئة مدوية بحق لبنان وأبنائه واقتصاده وعلاقاته الدولية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان