هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
حوري رد على باسيل : ارتكبت خطيئة مدوية بحق لبنان وأبنائه واقتصاده وعلاقاته الدولية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-26
أشار عضو كتلة "المستقبل" النائب الدكتور عمار حوري ردا على المؤتمر الصحافي لوزير الخارجية جبران باسيل إلى ان "توطين السوريين غير مطروح بأي شكل من الأشكال، علما أن الرئيس تمام سلام كان اكثر من واضح في تأكيد أن هذا الموضوع لم يطرح بأي صيغة من الصيغ ومع أي كان لا في الزيارة الأخيرة للمسؤولين الدوليين ولا قبل الآن".

وقال في تصريح اليوم: "إن موضوع التوطين يحظى برفض كامل من كل القوى السياسية مجتمعة من دون أي تحفظ او مواربة".

أضاف: "إن الوزير باسيل حاول من خلال مؤتمره الصحافي تغطية الخطيئة المميتة التي اقترفها بحق لبنان والمتمثلة بعدم استقباله الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس البنك الدولي ورئيس البنك الاسلامي للتنمية. بل ذهب أبعد من ذلك من خلال رفضه الاجتماع معهم في وقت لبنان فيه بأمس الحاجة الى المجتمع الدولي ومساعداته لمواجهة أعباء النزوح السوري الى لبنان".

وختم: "حاول الوزير باسيل اختراع موضوع غير موجود ولا أدلة عليه، ليرتكب خطيئة مدوية بحق لبنان وأبنائه واقتصاده وعلاقاته الدولية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان