اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
اطلاق نار وإغلاق الكونغرس والبيت الأبيض.. "تهديد أمني محتمل"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-03-28

ألقت الشرطة الأميركية، الاثنين، القبض على رجل بعد أن أطلق الرصاص في مبنى الكونغرس الأميركي بالعاصمة واشنطن وأصاب شرطيا بجروح.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن مصادر في مجلس الشيوخ الأميركي قولها إن دوي إطلاق رصاص سمع في مركز الزوار بمبنى الكونغرس، قبل أن تشير معلومات عن اعتقال المسلح.

وأكد الشاهد معاذ مصطفى، لـ"سكاي نيوز" من داخل مقر الكونغرس بعد وقت وجيز على الحادثة، سماع دوي إطلاق رصاص استمر لدقائق عدة في مبنى الزوار. وأضاف الشاهد أن شرطة الكونغرس الأميركي أبلغت الموظفين بضرورة البقاء في مكاتبهم وإبقاء الأبواب مغلقة حتى صدور تعليمات جديدة، مشيرا إلى انتشار أمني كثيف في المبنى.

وعلى الاثر أُغلق البيت الابيض ومقر الكونغرس الاميركي، وفق ما افاد مصدر في الشرطة.

واورد تحذير داخلي في الكابيتول ان المبنى، الذي يشكل مقراً لمجلسي الشيوخ والنواب، "تم اغلاقه اثر معلومات عن عيارات نارية اطلقت في مركز الزوار التابع له"، وأُبلغ العمال في المبنى بضرورة "الاختباء في أماكنهم"، علماً بان المبنى لا يشهد اي نشاط بسبب عطلة الفصح.

وذكرت محطة "إم.إس.إن.بي.سي" التلفزيونية أن المبنى أغلق بسبب تهديد أمني محتمل. ونقلت "فرانس برس" انه تم ايضاً اغلاق البيت الابيض، خوفاً من عمل أمني.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان