نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
ميقاتي: نحذر من محاولات خبيثة للنيل من علاقات لبنان بأشقائه العرب
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-03

قال الرئيس نجيب ميقاتي في سلسلة تغريدات عبر "تويتر" اليوم: "نحذر من محاولات خبيثة للنيل من متانة علاقات الاخوة والصداقة بين لبنان واشقائه العرب مما يستدعي تضافر كل الجهود لافشالها".

وأضاف: "بيننا وبين المملكة العربية السعودية تاريخ مشرق من الأخوة والصداقة لا تهزه مواقف وخلافات آنية ولا يتأثر بمواقف سياسية واعلامية عابرة".

وقال: "لا يمكن للبنان إلا ان يكون على افضل العلاقات مع اشقائه العرب والتاريخ خير شاهد على ذلك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان