كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
ريفي يدعو الى ملاحقة المسيئين للسعودية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-03

صدر عن وزير العدل المستقيل اللواء أشرف ريفي البيان الآتي: "تتعرض المملكة العربية السعودية لحملة منظمة من الاساءات المبرمجة، التي كان آخرها صباح اليوم، قيام عدد من الأشخاص بتعليق لافتة تضمنت عبارات مسيئة للمملكة، هي بحد ذاتها اساءة للبنان وللعلاقات التاريخية التي تربطه بهذه الدولة التي كانت دوما الى جانبه على كل الصعد. إن هذا السلوك المتكرر الذي استهدف مصالح المملكة العربية السعودية، والذي وصل الى حد الاساءة، فضلا عن انه يقع تحت طائلة القانون، يهدد مصالح لبنان واللبنانيين ويدمر علاقاته مع الدول العربية والصديقة.

وبناء عليه، اتصلت بالنائب العام التمييزي القاضي سمير حمود، وطلبت منه التحرك الفوري للقضاء، لاستقصاء هوية هؤلاء الاشخاص، وتوقيفهم والتحقيق معهم لاستجلاء الجهات التي تقف وراءهم، وانزال أشد العقوبات بهم. كما طلبت من القاضي حمود ان تبقى الأجهزة القضائية المختصة، في حالة استعداد دائم، لوضع اليد فورا على اي اساءة قد ترتكب بحق المملكة، كما بحق اي دولة شقيقة او صديقة، وستتم متابعة هذه القضية الى النهاية حتى ينال هؤلاء العقاب اللازم".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان