زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر   -   حزب الله ينفي: ما ورد في "الراي" من نسج الخيال والكلام يوم الاثنين   -   برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   وفاة وزير الداخلية في حكومة “الانقاذ الوطني” في صنعاء   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   ريفي: راية “حزب الله” لا مكان لها بيننا   -   بعد إقرار خطة الكهرباء... متى يزور ماكرون لبنان؟   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -  
الملك سلمان : نعمل مع مصر سويا لتحقيق قفزات اقتصادية ولإنشاء القوة العربية المشتركة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-10
قال خادم الحرمن الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في كلمة أمام البرلمان المصري اليوم الأحد إن بلاده ومصر تعملان على إنشاء قوة عربية مشتركة ودعا لتوحيد الجهود لمكافحة الإرهاب.

وقال الملك سلمان في كلمته أمام البرلمان المصري إن "المهمة الأخرى التي ينبغي أن نعمل عليها سويا تتمثل في مكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب الذي تؤكد الشواهد بأن العالم العربي والإسلامي هو أكبر المتضررين منه."

وأضاف "أدركت السعودية ضرورة توحيد الرؤى والمواقف لإيجاد حلول عملية للقضاء علي هذه الظاهرة فتم تشكيل التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب فكريا وإعلاميا وماليا وعسكريا. كما أننا نعمل سويا للمضي قدما لإنشاء القوة العربية المشتركة."

و قال ان لدى المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية فرصة تاريخية لتحقيق قفزات اقتصادية هائلة من خلال التعاون بينهما.
وأشار الى أن التعاون الوثيق بين البلدين يعد انطلاقة للعالم العربي والإسلامي لتحقيق توازن بعد سنوات من الاختلال وانتهاجا لعمل جماعي واستراتيجي بعد سنوات من التشتت.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان