عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
الحريري التقى وفداً من "الصداقة البرلمانية الفرنسية اللبنانية"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-11

إستقبل الرئيس سعد الحريري قبل ظهر اليوم في بيت الوسط، وفداً من جمعية "الصداقة البرلمانية الفرنسية اللبنانية" برئاسة النائب الفرنسي من أصل لبناني هنري جبرائيل، في حضور وزير الثقافة روني عريجي ووزير التنمية الادارية نبيل دو فريج والنواب: بهية الحريري ومروان حمادة وسيرج طور سركيسيان وهنري حلو والنائبين السابقين غطاس خوري وانطوان اندراوس والوزير السابق يوسف سعادة ومنسق الامانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد والنائب السابق سمير فرنجية ورجل الأعمال جيلبير شاغوري. وجرى خلال الاجتماع عرض للأوضاع في لبنان من مختلف جوانبها والتطورات التي تشهدها المنطقة والعلاقات الثنائية بين فرنسا ولبنان، ثم استكملت مواضيع البحث الى مأدبة غداء على شرف الوفد.

وكان الحريري قد استقبل النائب جان اوغاسابيان وعرض معه شؤوناً عامة. كما التقى رئيس جمعية تجار بيروت نقولا شماس وعرض معه مواضيع اقتصادية ووالد اللواء الشهيد وسام الحسن عدنان الحسن.

واستقبل صباحاً وفداً من مزارعي البطاطا في عكار برئاسة عمر الحايك في حضور رئيس تجمع مزارعي البطاطا في المنطقة حسن الرفاعي وسلمه الوفد مذكرة بمطالب المزارعين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان