رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
الجيش الإيراني يتلقى "أول خسائره" في سوريا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-11

قتل 4 جنود من الجيش الإيراني النظامي في سوريا، حسبما نقلت وكالة "تسنيم" للأنباء عن ضابط في الجيش الإيراني. وجاء مقتل هؤلاء الجنود الإيرانيين بعد أقل من أسبوع على إعلان طهران نشر قوات خاصة إيرانية لدعم نظام الرئيس بشار الأسد في سوريا.

وقالت الوكالة إن أحدهم يدعى محسن قيطاسلو وهو من القوات الخاصة إلا أنها لم تذكر أسماء الباقين.

وهي المرة الأولى التي يقتل فيها جنود من القوات النظامية الإيرانية في سوريا، فقد اقتصرت خسائر إيران في السابق على ضباط وجنود من الحرس الثوري.

وإيران هي الداعم الإقليمي لنظام الأسد ماليا وعسكريا. ويعتقد أنها نشرت مئات المقاتلين والمستشارين العسكريين في أماكن القتال في سوريا ضد المعارضة المسلحة وداعش.

وكان ضابط في الجيش الإيراني أعلن منذ نحو أسبوع أن طهران أرسلت جنودا من اللواء 65 لدعم الجيش السوري.

(رويترز - سكاي نيوز)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان