نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
الجيش الإيراني يتلقى "أول خسائره" في سوريا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-11

قتل 4 جنود من الجيش الإيراني النظامي في سوريا، حسبما نقلت وكالة "تسنيم" للأنباء عن ضابط في الجيش الإيراني. وجاء مقتل هؤلاء الجنود الإيرانيين بعد أقل من أسبوع على إعلان طهران نشر قوات خاصة إيرانية لدعم نظام الرئيس بشار الأسد في سوريا.

وقالت الوكالة إن أحدهم يدعى محسن قيطاسلو وهو من القوات الخاصة إلا أنها لم تذكر أسماء الباقين.

وهي المرة الأولى التي يقتل فيها جنود من القوات النظامية الإيرانية في سوريا، فقد اقتصرت خسائر إيران في السابق على ضباط وجنود من الحرس الثوري.

وإيران هي الداعم الإقليمي لنظام الأسد ماليا وعسكريا. ويعتقد أنها نشرت مئات المقاتلين والمستشارين العسكريين في أماكن القتال في سوريا ضد المعارضة المسلحة وداعش.

وكان ضابط في الجيش الإيراني أعلن منذ نحو أسبوع أن طهران أرسلت جنودا من اللواء 65 لدعم الجيش السوري.

(رويترز - سكاي نيوز)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان