رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
بالفيديو.. اغتيال "زورو" أحد مسؤولي "فتح" بتفجير في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-12

وقع إنفجار كبير في حي الاميركان في صيدا استهدف أمين سر "حركة فتح" فتحي زيدان، والملقب بـ"زورو"، وأدى إلى مقتل شخص آخر، وجرح 4 أشخاص.

وظهر بحسب الصور التي أُفدنا بها، اندلاع حريق سيارة، بالاضافة إلى اشلاء كثيرة في المكان.

وعلم "لبنان 24" أن العبوة الناسفة التي انفجرت كانت بداخل السيارة المستهدفة ولم تزرع إلى جانب الطريق، أما السيارة فهي من نوع "BMW".

وعلى الفور، طلبت قوى الأمن من المواطنين الابتعاد عن موقع الانفجار بصيدا وافساح المجال أمام سيارات الاسعاف لنقل المصابين.

إلى ذلك، تمّ نقل أشلاء جثة زيدان إلى مستشفيي الهمشري وصيدا الحكومي.

وأصدرت قيادة الجيش بياناً فيما بعد جاء فيه التالي:

"حوالي الساعة 12.00 من ظهر اليوم، وفي محلة ساحة الأميركان - صيدا، انفجرت عبوة ناسفة موضوعة داخل سيارة نوع BMW يقودها مسؤول حركة فتح في مخيم الميّة وميّة المدعو فتحي زيدان، ما أدى إلى مقتله على الفور. وعلى الأثر فرضت قوى الجيش طوقاً أمنياً حول المكان، كما حضر الخبير العسكري الذي قام بمعاينة موقع الانفجار، وحدّد زنة العبوة بنحو 1 كلغ من المواد المتفجرة. وقد بوشر التحقيق في الحادث لكشف ملابساته".

لمشاهدة الصور إضغط هنا


بالفيديو ـ اللحظات الأولى للتفجير الذي استهدف مسؤول  فتحي زيدان في




هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان