سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
4 انتحاريين من النصرة دخلوا برج البراجنة؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-13
تداول نشطاء عبر تطبيق المحادثة "واتس اب"، وثيقة امنية تتحدث عن دخول اشخاص يعتقد انهم انتحاريين الى مخيم برج البراجنة في ضاحية بيروت الجنوبية.

الوثيقة المتداولة من الواضح انها لا تحمل رقم الاضبارة ولا تاريخ صدور ولا تحمل اي ختم رسمي، ما جعلها مشبوهة وقلل من مصداقيتها, وتحتوي هذه الوثيقة على معلومات مفادها دخول 4 اشخاص من جبهة النصرة المخيم بهدف تنفيذ عمليات تفجير في الضاحية الجنوبية لبيروت, حيث شهدت المنطقة انتشار كثيف لعناصر أمنية تحسباً لاي عملية انتحارية.

وعلم موقع "ليبانون ديبايت" من جهات امنية، ان اي اضبارة رسمية صادرة عن جهاز امني يجب ان تحمل رقم وتاريخ، كاشفا ان بعض هذه الاضبارات الامنية تسرب الى الاعلام على اساس انها وثيقة وهي في الحقيقة تكون عبارة عن كتاب معلومات مصدره مخبر يقوم الفرع التابع له بارسالها الى المركز لتحليلها من اجل التأكد منها، وهنا لا تكون عبارة عن معلومة مؤكدة.

هذا واكدت مصادر في مخيم برج البراجنة لـ "ليبانون ديبايت"، عدم وجود اي تحركات امنية "غير اعتيادية" في المحيط في وقتٍ علم موقعنا، ان التدابير الامنية التي اتخذت في الامس واليوم على حاجز فوج التدخل الرابع في الجيش اللبناني، اتت نتيجة التفجير الذي استهدف قياديا فلسطينيا في صيدا ما اسفر عن مقتله.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان