في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
سميرة سعيد تزيح أحلام عن عرش "آراب آيدول"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-15
كشفت مصادر من برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" الشهير أن مجموعة قنوات "أم بي سي"  تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج.
 
وقال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.
 
وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة "الاستفزازية" تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان.
 
وبدأت إدارة قناة "أم بي سي" عقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول" يصور في لبنان، كما أن من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر مايو/أيار في بيروت، مما خلق أزمة داخل القناة.
 
يذكر أن لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" كانت تتألف من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالإضافة إلى أحلام. وشهد الموسم الماضي انسحاب الفنان راغب علامة من البرنامج بسبب خلافاته مع الفنانة أحلام وتعويضه بمواطنه الفنان وائل كفوري.

روسيا اليوم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان