توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   صحناوي: لوضع قاعدة لتشكيل الحكومة وفرضها خلال المفاوضات حتى لا تطول المهل   -   قصر بعبدا ينفي ما أوردته إحدى المحطات: الخبر مختلق جملةً وتفصيلاً   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -   التفاؤل الحكومي على حاله... والرئيس عون يتمسك بـ"العدل"   -   عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني أمام الجمهور   -   ترامب غاضب من لبنان: إيران قلصّت الدفع.. وهذه الوزراة "كنزٌ" لـ"حزب الله"   -  
سميرة سعيد تزيح أحلام عن عرش "آراب آيدول"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-15
كشفت مصادر من برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" الشهير أن مجموعة قنوات "أم بي سي"  تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج.
 
وقال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.
 
وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة "الاستفزازية" تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان.
 
وبدأت إدارة قناة "أم بي سي" عقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول" يصور في لبنان، كما أن من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر مايو/أيار في بيروت، مما خلق أزمة داخل القناة.
 
يذكر أن لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" كانت تتألف من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالإضافة إلى أحلام. وشهد الموسم الماضي انسحاب الفنان راغب علامة من البرنامج بسبب خلافاته مع الفنانة أحلام وتعويضه بمواطنه الفنان وائل كفوري.

روسيا اليوم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان