تيمور جنبلاط بعد لقائه الحريري: "3 وزراء دروز يعني 3"   -   تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   الحريري استقبل تيمور جنبلاط وأبو فاعور   -   أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   برشلونة يحرز كأس جوان غامبر بثلاثية في بوكا جونيورز   -   عقدة جديدة تتربع على عرش العقد الحكومية   -   ميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس أبطال أوروبا إلى "كامب نو"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -  
إنتر ميلان يهزم نابولي ويخدم يوفنتوس (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-16

تغلب إنتر ميلان على ضيفه نابولي 2-0 السبت 16 أبريل/نيسان في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح التسجيل لإنتر قائده الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 4، محرزا هدفه الخامس عشر لينفرد مؤقتا بالمركز الثاني بفارق 15 هدفا خلف الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين الموقوف للمباراة الثانية بموجب عقوبة اتحادية خفضت من 4 الى 3 مباريات أمس في الاستئناف.

وعزز إنتر ميلان تقدمه قبيل نهاية الشوط الأول عبر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أنهاها في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة بقي نابولي ثانيا وله 70 نقطة بفارق 6 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر الذي سيقترب كثيرا من اللقب الخامس على التوالي في حال فوزه على ضيفه باليرمو غدا، مقابل 61 لإنتر ميلان الذي بقي رابعا.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان