توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   صحناوي: لوضع قاعدة لتشكيل الحكومة وفرضها خلال المفاوضات حتى لا تطول المهل   -   قصر بعبدا ينفي ما أوردته إحدى المحطات: الخبر مختلق جملةً وتفصيلاً   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -   التفاؤل الحكومي على حاله... والرئيس عون يتمسك بـ"العدل"   -   عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني أمام الجمهور   -   ترامب غاضب من لبنان: إيران قلصّت الدفع.. وهذه الوزراة "كنزٌ" لـ"حزب الله"   -  
إنتر ميلان يهزم نابولي ويخدم يوفنتوس (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-16

تغلب إنتر ميلان على ضيفه نابولي 2-0 السبت 16 أبريل/نيسان في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح التسجيل لإنتر قائده الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 4، محرزا هدفه الخامس عشر لينفرد مؤقتا بالمركز الثاني بفارق 15 هدفا خلف الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين الموقوف للمباراة الثانية بموجب عقوبة اتحادية خفضت من 4 الى 3 مباريات أمس في الاستئناف.

وعزز إنتر ميلان تقدمه قبيل نهاية الشوط الأول عبر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أنهاها في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة بقي نابولي ثانيا وله 70 نقطة بفارق 6 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر الذي سيقترب كثيرا من اللقب الخامس على التوالي في حال فوزه على ضيفه باليرمو غدا، مقابل 61 لإنتر ميلان الذي بقي رابعا.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان