برشلونة يفوز على إشبيلية ويخسر ميسي   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -  
السلطات الكندية اغلقت القنصلية السورية : كانو تناصر الأسد و لا يمكنها الاستمرار في منصبها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-19
أصدرت السلطات الكندية أمرا بإغلاق القنصلية السورية في منطقة مونتريال، وذلك بحسب ما نقله تقرير تلفزيون CBC الكندي الرسمي عن وثيقة صادرة عن وزارة الشؤون الدولية الكندية وحصلت عليها محطة راديو كندا تبين بأن القنصل نيلي كانو لا يمكنها الاستمرار بمهامها.

ولم تذكر الوثيقة الرسمية التفاصيل التي تقف خلف وقف القنصل السورية، ولكنها ذكرت أن "كانو وهي مناصرة لبشار الأسد لا يمكنها الاستمرار بمهامها بمنصب القنصل الفخري، وأن مبنى القنصلية الواقع في جادة كوتي- فيرتي لا يمكن تصنيفه على أنه قنصلية."

وذكر تقرير التلفزيون الكندي أن "كانو وهي القنصل السوري الفخري في مونتريال والتي تملك صيدلية أيضا أوقفت بصورة مؤقتة في سبتمبر/ أيلول العام 2015 من قبل نقابة الصيادلة في كوبيك، بعد أن اعترفت ببيع أدوية بقيمة 1.5 مليون دولار بصورة غير قانونية وشحنها إلى سوريا بين عامي 2008 و2011."
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان