هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
السلطات الكندية اغلقت القنصلية السورية : كانو تناصر الأسد و لا يمكنها الاستمرار في منصبها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-19
أصدرت السلطات الكندية أمرا بإغلاق القنصلية السورية في منطقة مونتريال، وذلك بحسب ما نقله تقرير تلفزيون CBC الكندي الرسمي عن وثيقة صادرة عن وزارة الشؤون الدولية الكندية وحصلت عليها محطة راديو كندا تبين بأن القنصل نيلي كانو لا يمكنها الاستمرار بمهامها.

ولم تذكر الوثيقة الرسمية التفاصيل التي تقف خلف وقف القنصل السورية، ولكنها ذكرت أن "كانو وهي مناصرة لبشار الأسد لا يمكنها الاستمرار بمهامها بمنصب القنصل الفخري، وأن مبنى القنصلية الواقع في جادة كوتي- فيرتي لا يمكن تصنيفه على أنه قنصلية."

وذكر تقرير التلفزيون الكندي أن "كانو وهي القنصل السوري الفخري في مونتريال والتي تملك صيدلية أيضا أوقفت بصورة مؤقتة في سبتمبر/ أيلول العام 2015 من قبل نقابة الصيادلة في كوبيك، بعد أن اعترفت ببيع أدوية بقيمة 1.5 مليون دولار بصورة غير قانونية وشحنها إلى سوريا بين عامي 2008 و2011."
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان