175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   اشتباك تويتري بين "المستقبل" و"الإشتراكي".. ووهاب يتدخل   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
السلطات الكندية اغلقت القنصلية السورية : كانو تناصر الأسد و لا يمكنها الاستمرار في منصبها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-19
أصدرت السلطات الكندية أمرا بإغلاق القنصلية السورية في منطقة مونتريال، وذلك بحسب ما نقله تقرير تلفزيون CBC الكندي الرسمي عن وثيقة صادرة عن وزارة الشؤون الدولية الكندية وحصلت عليها محطة راديو كندا تبين بأن القنصل نيلي كانو لا يمكنها الاستمرار بمهامها.

ولم تذكر الوثيقة الرسمية التفاصيل التي تقف خلف وقف القنصل السورية، ولكنها ذكرت أن "كانو وهي مناصرة لبشار الأسد لا يمكنها الاستمرار بمهامها بمنصب القنصل الفخري، وأن مبنى القنصلية الواقع في جادة كوتي- فيرتي لا يمكن تصنيفه على أنه قنصلية."

وذكر تقرير التلفزيون الكندي أن "كانو وهي القنصل السوري الفخري في مونتريال والتي تملك صيدلية أيضا أوقفت بصورة مؤقتة في سبتمبر/ أيلول العام 2015 من قبل نقابة الصيادلة في كوبيك، بعد أن اعترفت ببيع أدوية بقيمة 1.5 مليون دولار بصورة غير قانونية وشحنها إلى سوريا بين عامي 2008 و2011."
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان