أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   باسيل من فيرجينيا بيتش: الكهرباء كان يجب ان تكون مؤمنة لكن   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
معلوف: "حزب الله يشغل زوجات قتلاه في الدعارة"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-21
كما جرت العادة، فالاعلامية ماريا معلوف لا توفّر مناسبة إلاّ وتهاجم فيها حزب الله وجمهور المقاومة. وفي هجومٍ جديد لها، كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" انه "بعد اعترافات خلية حزب الله في الامارات نرى جلياً ان هذا الحزب بني على الدعارة تحت شعار المتعة".

وأضافت معلوف في تغريدة أخرى, انه " ثبت للجميع ان حزب الله هو حزب الدعارة بإمتياز، تشغيل نساء هنا وهناك، ومن بينهن زوجات قتلاه في سوريا".

وقالت : " كيف تعيل نساء هؤلاء القتلى ابنائهن لولا المهمات الموكلة لهن في حقل الدعارة تحت مسمى المتعة؟ حزب الله المشغل والمستفيد".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان