ضوابط ولوائح مقترحة.. مدينة صينية تجرّم تناول القطط والكلاب   -   هجوم دياب الإستباقي تعبير عن مأزق داخلي وفشل خارجي   -   ممرض من قم يكشف المستور: السؤولون في إيران يخفون الحقائق   -   كورونا يُرعب اللبنانيين.. تأكيد حالتين ولكن ألف شخص في دائرة الخطر!   -   عقوبات ثلاثية الأبعاد وسفيرة متشدّدة.. ترامب يرسم ملامح المرحلة المقبلة في لبنان   -   دول عربية تُقفل الباب بوجه دياب.. والسعودية تسحب يدها من لبنان؟   -   مواد استهلاكية أساسية مفقودة.. وغلاء جنوني!   -   جولة في الحجر الصحي.. في هذه الغرفة يقضي مرضى "كورونا" أيامهم!   -   بالأرقام.. آخر مستجدات فيروس "كورونا" عالمياً   -   نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟   -   إجراءات أمنية مكثفة في الضاحية   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -  
معلوف: "حزب الله يشغل زوجات قتلاه في الدعارة"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-21
كما جرت العادة، فالاعلامية ماريا معلوف لا توفّر مناسبة إلاّ وتهاجم فيها حزب الله وجمهور المقاومة. وفي هجومٍ جديد لها، كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" انه "بعد اعترافات خلية حزب الله في الامارات نرى جلياً ان هذا الحزب بني على الدعارة تحت شعار المتعة".

وأضافت معلوف في تغريدة أخرى, انه " ثبت للجميع ان حزب الله هو حزب الدعارة بإمتياز، تشغيل نساء هنا وهناك، ومن بينهن زوجات قتلاه في سوريا".

وقالت : " كيف تعيل نساء هؤلاء القتلى ابنائهن لولا المهمات الموكلة لهن في حقل الدعارة تحت مسمى المتعة؟ حزب الله المشغل والمستفيد".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان