حشود دولية: إما يتنازل حزب الله أو الانفجار الكبير   -   لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!   -   بعد انتهاء خطاب نصرالله.. تغريدة مثيرة للجدل لكارين رزق الله   -   مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة وعايشة بحجر تام"   -   تحذير من جنون الدولار بعد تسجيله 7100 ليرة.. سيرتفع 5 أضعاف بهذه الحالة   -   التدويل المقنّع حاصل في لبنان... إنتظروا المفاجآت الأميركية!   -   اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -  
كنعان: لا ثقة لدينا بالعمل الحكومي وسنستمر بالمساءلة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-26
اعلن امين سر تكتل التغيير والاصلاح النائب ابراهيم كنعان بعد اجتماع لجنة المال والموازنة: ان " مساءلة الوزراء ستختتم بتقرير يتضمن كل الحقائق التي توصلت اليها اللجنة ويرفع الى النواب والقضاء". مضيفاً: "سنطلب عقد جلسة عامة لمناقشة ملف النفايات بماضيه وحاضره ومستقبله وعملنا لن يكتمل الا بمناقشة كل الحكومة بما توصلنا اليه".

وقال كنعان:" لا ثقة لدينا بالعمل الحكومي في معالجة ملف النفايات لاسيما في ضوء تحوّل المؤقت الى دائم من ال1997 وحتى اليوم". معتبرا ان " المؤقت الذي تحوّل الى دائم في ملف النفايات خرب بيوت الناس والخزينة واوصلنا الى ما وصلنا اليه".

وتابع:" مليار دولار تكبدتها خزينة الدولة لمعالجة النفايات الامر الذي لم يتم بالشكل المطلوب طوال الاعوام السابقة، وسنتابع تنفيذ العقود ونضغط ونطالب مجلس الوزراء باحترام قراراته والمجالس المعنية باحترام دفاتر الشروط".

ورأى انه "من غير المقبول تكرار الكارثة والسقوط عنها وتلزيم الشركات عينها بالمواصفات نفسها، وسنستمر بالمساءلة حتى النهاية وسنتابع الملف قضائياً جدياً وفعلياً حتى لا يلفلف ويقفل كما سنتابع الخطط الموضوعة للمعالجة دورياً". مشددا على انه " لا يجوز تغطية كوارث بالتكاذب والمسؤولية على كل الكتل السياسية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان