إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
الولايات المتحدة تحذر مصارف لبنان من التعامل مع «حزب الله»
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-28
لفتت صحيفة "عكاظ" السعودية نقلا عن مصادر لبنانية الى أن "شهر أيار المقبل سيكون صعباً على المصارف اللبنانية لأنها ستدخل بمواجهة حتمية مع القرار الأميركي الرقم 2297 والمتعلق بتجميد حسابات 95 اسما، ومؤسسة موالية لحزب الله وعلى رأسهم أمين عام الحزب السيد حسن نصرالله والمسؤول العسكري مصطفى بدر الدين".

واشارت المصادر إلى ان "مساعد وزير الخزانة الأميركية لشؤون تمويل الإرهاب دانييل غلايزر سيزور لبنان في النصف الثاني من شهر أيار للإشراف على المراسيم التطبيقية للقرار الأميركي، إضافة إلى أنه سيحمل لائحة بأسماء مصارف لبنانية تحاول التحايل على القرار الأميركي بفتح حسابات للأسماء والشركات المتهمة.

وكشفت مصادر مصرفية لصحيفة "المستقبل" أن "مساعد وزير الخزانة الأميركية لشؤون تمويل الإرهاب دانيال غلايزر أبلغ أعضاء وفد المصارف اللبنانية الذي زار واشنطن ونيويورك الأسبوع الفائت، أنّ هذه العقوبات ستطال الحسابات المهمة بغض النظر عما إذا كانت بالدولار أو باليورو أو بالليرة أو بأي عملة أخرى".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان