الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
ريفي: لن نقبل بالمحاصصة وسندعم المجتمع المدني
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-02
أطلق وزير العدل المستقيل أشرف ريفي خلال لقاء عقد في طرابلس، نواة الماكينة الانتخابيّة لمعركة الانتخابات البلديّة والاختياريّة لمدينتي طرابلس والميناء، في حضور عدد من الشباب والشابات الجامعيّين.
 
وقال ريفي: "قرّرنا أن نخوض معركة الانتخابات، إذ أرادوا أن يفرضوا علينا مجدّداً نموذجاً فاشلاً تحت عنوان "التوافق"، كما فعلوا في المرّة السابقة، حيث فرضوا إرادتهم ووزّعوا الحصص فيما بينهم، فدفعت طرابلس والميناء فاتورة باهظة".
 
وأضاف: "لن نقبل بالمحاصصة مجدّداً، لأنّها عبارة عن أجسام ومجموعات غير متجانسة، ما ينعكس سلباً على العمل البلدي، خصوصاً عند اهتزاز الوفاق السياسي، وهذا ما دفعت ثمنه المدينة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان