"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
ريفي: لن نقبل بالمحاصصة وسندعم المجتمع المدني
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-02
أطلق وزير العدل المستقيل أشرف ريفي خلال لقاء عقد في طرابلس، نواة الماكينة الانتخابيّة لمعركة الانتخابات البلديّة والاختياريّة لمدينتي طرابلس والميناء، في حضور عدد من الشباب والشابات الجامعيّين.
 
وقال ريفي: "قرّرنا أن نخوض معركة الانتخابات، إذ أرادوا أن يفرضوا علينا مجدّداً نموذجاً فاشلاً تحت عنوان "التوافق"، كما فعلوا في المرّة السابقة، حيث فرضوا إرادتهم ووزّعوا الحصص فيما بينهم، فدفعت طرابلس والميناء فاتورة باهظة".
 
وأضاف: "لن نقبل بالمحاصصة مجدّداً، لأنّها عبارة عن أجسام ومجموعات غير متجانسة، ما ينعكس سلباً على العمل البلدي، خصوصاً عند اهتزاز الوفاق السياسي، وهذا ما دفعت ثمنه المدينة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان