السيد: من يدعم المبادرة الفرنسية من المسؤولين اللبنانيين إنّما يعترف بالإفلاس   -   لقاء باريس بين الحريري وباسيل كان مطروحاً لكن الفريق الرئاسي لم يلتزم بالشروط   -   برّي يستعد للتحرّك في سبيل تعويم مبادرته   -   عبد الله لـ"الأنباء": نحن بغنى عن كل هذا التصعيد لأن التسوية حتمية   -   لبنان يُلاقي رمضان بخواء سياسي و...بطون خاوية   -   لبنان يدخل نفق الخروج من النظام المالي العالمي   -   لبنان يضرب رأسه في الجدار الحكومي والانهيار... يتسارع   -   باريس تسمّي "المعرقلين"... والاتحاد الأوروبي سيتحرك   -   "لاحقين"... قاطيشا: العهد فَشِلَ وعناوينه وهمية !   -   أبي خليل يرد على جعجع بعبارات قاسية..!   -   الجهود المصرية تفشل في فكّ أَسر العقد الحكومية   -   مفاجأة من العيار الثقيل: أصالة تزوجت نائباً أصغر منها.. وهذه الصورة الأولى للعريس   -  
جريج: ملف أمن الدولة يتابعه سلام
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-05
اشار وزير الاعلام رمزي جريج الى ان " رئيس الحكومة تمام سلام أكد في ذكرى شهداء الصحافة على التمسك بالحريات والنظام الديمقراطي".

واعلن خلال تلاوته مقررات جلسة الحكومة ان " مجلس الوزراء قرر الموافقة على طلب وزارة الاقتصاد على اعادة تصدير معدات حربية الى بريطانيا، والموافقة على مرشوع مرسوم يرمي الى تعديل نظام البناء والفرز والاستثمار في منطقة الجديدة، كذلك الموافقة على مشروع يرمي الى تعديل الشروط الخاصة في منطقة رومية العقارية".

واضاف أنه تمت " الموافقة على طلبات وزارة الطاقة لتجديد عقود مع مؤسسة كهرباء لبنان". 

وتابع "ملف امن الدولة عند سلام وخلال اسبوعين يحل الموضوع".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان