عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
إنتخابات الغد.. مليون و87 ألفاً و840 ناخب
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-07

أعلن المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، في بيان، ان عدد الناخبين والناخبات في الانتخابات البلدية والاختيارية التي ستجرى غدا في محافظات بيروت والبقاع وبعلبك- الهرمل، يبلغ مليونا و87 ألفا و840 ناخبة وناخبا موزعين كالآتي: محافظة بيروت (476021)، البقاع (308717) وبعلبك - الهرمل (303102) إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات البلدية والاختيارية.

وأشار المكتب إلى ان المشنوق، تابع "منذ صباح اليوم، الاستعدادات الإدارية والامنية واللوجستية لضمان توفير أفضل الشروط لإتمام المرحلة الأولى من الانتخابات البلدية والاختيارية التي ستجري غدا في المحافظات الثلاث. وهو بقي على تواصل دائم مع غرفة العمليات المركزية في الوزارة التي باشرت العمل برئاسته منذ الخميس الماضي".

أضاف: "وفي إطار هذه الاستعدادات، أنجزت الدوائر المعنية في المحافظات الثلاث عملية توزيع وتسليم صناديق الاقتراع إلى رؤساء الاقلام ومساعديهم، إضافة إلى مختلف اللوازم الخاصة بالاقتراع. وقد تولت غرفة العمليات المركزية معالجة كل الشكاوى والمشاكل التي اعترضت حسن سير العمليات التحضيرية".

على صعيد آخر، دعت وزارة الداخلية والبلديات المرشحين إلى "الالتزام بالقوانين التي ترعى الانتخابات"، كما تمنت على وسائل الإعلام "المساهمة في توفير أفضل الأجواء لتتم العملية الانتخابية بعيدا عن التشنج، وبالتالي أن تلعب دورا ايجابيا في تحفيز الناخبات والناخبين على ممارسة حقهم وواجبهم في التعبير الديمقراطي".

وفي برنامج المشنوق يوم الأحد الانتخابي، المشاركة في الاقتراع، جولة للتأكد من حسن سير الانتخابات ومؤتمر صحافي سيعقده في الوزارة في تمام الثامنة مساء لتقويم مجمل العملية الانتخابية إداريا وأمنيا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 23 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان