بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
"حبة'' تفقدك 12 كلغ في شهر واحد فقط!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-07

يصفها البعض بـ "الحبة المعجزة" لما تلعبه من دور كبير في إنقاص الوزن بدرجة كبيرة خلال فترة قصيرة بدون أي آثار جانبية.

إنه البن الأخضر، والذي يستخدم في العديد من الدول كوصفة مهمة لفقدان الوزن، كما أنه اكتسب مؤخراً شعبية كبيرة في الولايات المتحدة.

وبخصوص البن الأخضر يقول الدكتور جيلبير خبير التغذية الفرنسي أن البن الأخضر يلعب دوراً مهماً في فقدان الوزن يصل إلى فقدان 24 كلغ في أقل من شهرين.

وأشار إلى أن البن الأخضر قادر على حرق الدهون، ومع شرب فنجان منه يومياً يساعد في فقد الوزن 4 كيلوات في الأسبوع، ثم 4 أخرى في الأسبوع التالي، حتى تصل في نهاية الشهرين إلى فقدان 22 كيلو.

ويقترح الخبراء تناول بين 700 و1050 ملليغرام من البن الأخضر يومياً يساعد لخسارة وزن أكبر، مشيرين الى أن البن الأخضر يعمل كمنشط، ويسرع نظام الجسم ويساعد القلب على ضخ المزيد من الدم إلى الأعضاء الحيوية.

إلا أن خبراء التغذية يحذروا من خطورته على الحامل والمرضعة وكذلك على من يعانون من مشكلة الحساسية المفرطة من الكافيين، حيث يفضل لهم عدم استخدام هذه الحبوب لإنقاص الوزن.

(MSN arabia)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان