مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
"حبة'' تفقدك 12 كلغ في شهر واحد فقط!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-07

يصفها البعض بـ "الحبة المعجزة" لما تلعبه من دور كبير في إنقاص الوزن بدرجة كبيرة خلال فترة قصيرة بدون أي آثار جانبية.

إنه البن الأخضر، والذي يستخدم في العديد من الدول كوصفة مهمة لفقدان الوزن، كما أنه اكتسب مؤخراً شعبية كبيرة في الولايات المتحدة.

وبخصوص البن الأخضر يقول الدكتور جيلبير خبير التغذية الفرنسي أن البن الأخضر يلعب دوراً مهماً في فقدان الوزن يصل إلى فقدان 24 كلغ في أقل من شهرين.

وأشار إلى أن البن الأخضر قادر على حرق الدهون، ومع شرب فنجان منه يومياً يساعد في فقد الوزن 4 كيلوات في الأسبوع، ثم 4 أخرى في الأسبوع التالي، حتى تصل في نهاية الشهرين إلى فقدان 22 كيلو.

ويقترح الخبراء تناول بين 700 و1050 ملليغرام من البن الأخضر يومياً يساعد لخسارة وزن أكبر، مشيرين الى أن البن الأخضر يعمل كمنشط، ويسرع نظام الجسم ويساعد القلب على ضخ المزيد من الدم إلى الأعضاء الحيوية.

إلا أن خبراء التغذية يحذروا من خطورته على الحامل والمرضعة وكذلك على من يعانون من مشكلة الحساسية المفرطة من الكافيين، حيث يفضل لهم عدم استخدام هذه الحبوب لإنقاص الوزن.

(MSN arabia)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان