لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
سلام: انحيازي واضح!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-08
أشار رئيس الحكومة تمام سلام بعد الادلاء بصوته في الانتخابات البلدية والاختيارية في مركز الاقتراع بمدرسة المقاصد في عائشة بكار الى ان "انها لحظة وطنية بامتياز، تتجسد فيها الممارسة الديمقراطية للشعب اللبناني ولأهل بيروت بقول كلمتهم لما فيه خير المدينة والوطن"

مؤكدا ان "الإنتخابات البلدية في صلب نظامنا الديمقراطي، وهي مطلب شعبي من صلب ممارستنا الديمقراطية، ونأمل أن ينسحب ذلك على انتخابات رئيس للجمهورية"

وقال سلام: "انحيازي واضح وهو لبيروت ومصلحتها وأنا على تواصل دائم مع الرئيس الحريري"
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان