عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
المكتب الاعلامي لنهاد المشنوق: اجواء الانتخابات هادئة ولا حادث يذكر
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-08

صدر عن المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق البيان الاتي:

"انطلقت في السابعة صباح اليوم المرحلة الاولى من الانتخابات البلدية والاختيارية. وتوجه ناخبات وناخبو كل من محافظة بيروت (476021 ) الى 1646 قلم اقتراع ، والبقاع (308717) الى 1158 قلم اقتراع ، وبعلبك - الهرمل (303102) الى 1101 قلم اقتراع.
وتابعت منذ الصباح الباكر غرفة العمليات المركزية في الوزارة، والتي يرأسها الوزير نهاد المشنوق،انطلاق العملية الانتخابية الذي تم في ظل أجواء هادئة ومن دون أي حادث يذكر.

وتذكَر وزارة الداخلية والبلديات الناخبات والناخبين بأن صناديق الاقتراع في مختلف المحافظات تفتح من السابعة صباحا وتقفل عند السابعة مساء ، وأن في استطاعتهم الادلاء بصوتهم بواسطة بطاقة الهوية أو جواز سفر عادي صالح. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان