أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
المكتب الاعلامي لنهاد المشنوق: اجواء الانتخابات هادئة ولا حادث يذكر
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-08

صدر عن المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق البيان الاتي:

"انطلقت في السابعة صباح اليوم المرحلة الاولى من الانتخابات البلدية والاختيارية. وتوجه ناخبات وناخبو كل من محافظة بيروت (476021 ) الى 1646 قلم اقتراع ، والبقاع (308717) الى 1158 قلم اقتراع ، وبعلبك - الهرمل (303102) الى 1101 قلم اقتراع.
وتابعت منذ الصباح الباكر غرفة العمليات المركزية في الوزارة، والتي يرأسها الوزير نهاد المشنوق،انطلاق العملية الانتخابية الذي تم في ظل أجواء هادئة ومن دون أي حادث يذكر.

وتذكَر وزارة الداخلية والبلديات الناخبات والناخبين بأن صناديق الاقتراع في مختلف المحافظات تفتح من السابعة صباحا وتقفل عند السابعة مساء ، وأن في استطاعتهم الادلاء بصوتهم بواسطة بطاقة الهوية أو جواز سفر عادي صالح. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان