نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
المكتب الاعلامي لنهاد المشنوق: اجواء الانتخابات هادئة ولا حادث يذكر
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-08

صدر عن المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق البيان الاتي:

"انطلقت في السابعة صباح اليوم المرحلة الاولى من الانتخابات البلدية والاختيارية. وتوجه ناخبات وناخبو كل من محافظة بيروت (476021 ) الى 1646 قلم اقتراع ، والبقاع (308717) الى 1158 قلم اقتراع ، وبعلبك - الهرمل (303102) الى 1101 قلم اقتراع.
وتابعت منذ الصباح الباكر غرفة العمليات المركزية في الوزارة، والتي يرأسها الوزير نهاد المشنوق،انطلاق العملية الانتخابية الذي تم في ظل أجواء هادئة ومن دون أي حادث يذكر.

وتذكَر وزارة الداخلية والبلديات الناخبات والناخبين بأن صناديق الاقتراع في مختلف المحافظات تفتح من السابعة صباحا وتقفل عند السابعة مساء ، وأن في استطاعتهم الادلاء بصوتهم بواسطة بطاقة الهوية أو جواز سفر عادي صالح. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان