سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
هل إنتهى تفاهم "حزب الله" – "التيار الوطني الحرّ"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-09

للمرة الأولى منذ 10 سنوات يبدو تفاهم مار مخايل بين "التيار الوطني الحرّ" و"حزب الله" مهدداً. ليس صعباً على المراقبين ملاحظة المزاج الشعبي العوني الذي بدأ يمتعض من "حزب الله" منذ لم يأخذ موقف معارض لترشح الوزير السابق سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية.

أمس، دعم "حزب الله" المرشحين العونيين في لائحة الأحزاب إضافة إلى دعمه بعض مرشحي "الكتلة الشعبية " في زحلة، الأمر الذي لم يعجب كُثراً من مناصري التيار واعتبروه تخاذل من قبل حليفهم. وكان لافتاً ما كتبه مدير أخبار قناة "أو تي في" جان عزيز على صفحته الخاصة على موقع "فايسبوك": "إذا بالرئاسة في هيدي عين وهيدي عين ...وبزحلة صار في 3 عيون ...لكن بكرا بانتخابات جزين واصلين على السبع أعين! جنرال، سيد، ما بعرف إذا عارفين ... واجبي قلكن إنو "سوء" التفاهم بألف خير".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان