جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
هل إنتهى تفاهم "حزب الله" – "التيار الوطني الحرّ"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-09

للمرة الأولى منذ 10 سنوات يبدو تفاهم مار مخايل بين "التيار الوطني الحرّ" و"حزب الله" مهدداً. ليس صعباً على المراقبين ملاحظة المزاج الشعبي العوني الذي بدأ يمتعض من "حزب الله" منذ لم يأخذ موقف معارض لترشح الوزير السابق سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية.

أمس، دعم "حزب الله" المرشحين العونيين في لائحة الأحزاب إضافة إلى دعمه بعض مرشحي "الكتلة الشعبية " في زحلة، الأمر الذي لم يعجب كُثراً من مناصري التيار واعتبروه تخاذل من قبل حليفهم. وكان لافتاً ما كتبه مدير أخبار قناة "أو تي في" جان عزيز على صفحته الخاصة على موقع "فايسبوك": "إذا بالرئاسة في هيدي عين وهيدي عين ...وبزحلة صار في 3 عيون ...لكن بكرا بانتخابات جزين واصلين على السبع أعين! جنرال، سيد، ما بعرف إذا عارفين ... واجبي قلكن إنو "سوء" التفاهم بألف خير".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان