عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
هل إنتهى تفاهم "حزب الله" – "التيار الوطني الحرّ"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-09

للمرة الأولى منذ 10 سنوات يبدو تفاهم مار مخايل بين "التيار الوطني الحرّ" و"حزب الله" مهدداً. ليس صعباً على المراقبين ملاحظة المزاج الشعبي العوني الذي بدأ يمتعض من "حزب الله" منذ لم يأخذ موقف معارض لترشح الوزير السابق سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية.

أمس، دعم "حزب الله" المرشحين العونيين في لائحة الأحزاب إضافة إلى دعمه بعض مرشحي "الكتلة الشعبية " في زحلة، الأمر الذي لم يعجب كُثراً من مناصري التيار واعتبروه تخاذل من قبل حليفهم. وكان لافتاً ما كتبه مدير أخبار قناة "أو تي في" جان عزيز على صفحته الخاصة على موقع "فايسبوك": "إذا بالرئاسة في هيدي عين وهيدي عين ...وبزحلة صار في 3 عيون ...لكن بكرا بانتخابات جزين واصلين على السبع أعين! جنرال، سيد، ما بعرف إذا عارفين ... واجبي قلكن إنو "سوء" التفاهم بألف خير".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان