روسيا وإسرائيل على طريق المواجهة بسوريا.. الـS-300 تقرع طبول الحرب   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   اللعب بمسألة "حزب الله" خطّ أحمر لواشنطن.. وأيّ خطأ في غير محلّه سيكلف لبنان كثيراً   -   سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   اللواء ابراهيم: 50 ألف سوري عادوا إلى بلادهم من لبنان هذا العام   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
هل إنتهى تفاهم "حزب الله" – "التيار الوطني الحرّ"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-09

للمرة الأولى منذ 10 سنوات يبدو تفاهم مار مخايل بين "التيار الوطني الحرّ" و"حزب الله" مهدداً. ليس صعباً على المراقبين ملاحظة المزاج الشعبي العوني الذي بدأ يمتعض من "حزب الله" منذ لم يأخذ موقف معارض لترشح الوزير السابق سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية.

أمس، دعم "حزب الله" المرشحين العونيين في لائحة الأحزاب إضافة إلى دعمه بعض مرشحي "الكتلة الشعبية " في زحلة، الأمر الذي لم يعجب كُثراً من مناصري التيار واعتبروه تخاذل من قبل حليفهم. وكان لافتاً ما كتبه مدير أخبار قناة "أو تي في" جان عزيز على صفحته الخاصة على موقع "فايسبوك": "إذا بالرئاسة في هيدي عين وهيدي عين ...وبزحلة صار في 3 عيون ...لكن بكرا بانتخابات جزين واصلين على السبع أعين! جنرال، سيد، ما بعرف إذا عارفين ... واجبي قلكن إنو "سوء" التفاهم بألف خير".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان