بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
رسالة باسيل الى بان: لبنان يرفض التوطين وأي شكل من أشكال البقاء الطويل للسوريين
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-20
استدعى وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، المنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ، لاستيضاحها حول ما ورد في التقرير الصادر عن الامين العام، وأبلغها موقف الحكومة اللبنانية امس، وسلمها رسالة خطية موجهة الى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون، تضمنت رفض لبنان لما ورد في تقرير الامين العام لناحية استيعاب النازحين في أماكن تواجدهم وضرورة اندماجهم في المجتمعات ووضع السياسات الوطنية من قبل الدول للتكيف مع بقائهم وصولا الى اعطائهم الجنسية. 
 
وأكد في رسالته على "موقف لبنان برفض التوطين وأي شكل من أشكال التجنيس وأي شكل من أشكال البقاء الطويل للسوريين". واعتبر ان "الحل الوحيد هو بعودتهم السريعة والآمنة الى وطنهم سوريا". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان