عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الجمعة 20 تموز 2018   -   روسيا.. لا مباحثات مع طهران حول انسحاب قواتها من سوريا   -   هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا   -   تأمين عودة طوعية لمئات النازحين السوريين صباح الاثنين   -   ضبط 100 الف يورو مزوّر في مطار بيروت   -   جريصاتي: هذه مشكلتكم مع جبران!   -   سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
المشنوق: الأمور "مش ماشي حالها"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-22
أعلن وزير الداخلية نهاد المشنوق في مؤتمر صحافي تناول فيه المرحلة الثالثة من الانتخابات البلدية والاختيارية، ان " نسبة الاقتراع عند اقفال الصناديق في الجنوب والنبطية 42.15%: صيدا 44% قرى صيدا 57.5% جزين 53% صور 49% حاصبيا 47 % النبطية 49 %". مضيفاً انه "تم فرز 39 قلما من اصل 58 وينتظر حتى منتصف الليل ان تكون نتائج الانتخابات الفرعية قد انتهت".

وقال:" بمعظم الحالات هناك تشابه كبير في الأرقام بين 2010 و2016 من حيث نسبة الإقتراع". مؤكدا انه " سيكون لنا نفس الجهوزية الأمنية واللوجستية و"يمكن أكبر" الأسبوع المقبل لأن هناك محافظتان ستخضعان لانتخابات بلدية هما الشمال وعكار".

واعتبر المشنوق ان " النظام اللبناني معطل بسبب غياب رئيس الجمهورية وليس بسبب التمديد للمجلس النيابي، والأمور "مش ماشي حالها" والنجاح في الانتخابات البلدية لا يعني أن "الأمور ماشية". مضيفاً ان " الحديث عن الإنتخابات النيابية في الوقت الحالي يهدف الى الإشتباك السياسي، في حين الأساس انتخاب رئيس". كاشفاً ان " العسيري اكد ان السعودية على مسافة واحدة من جميع المرشحين لرئاسة الجمهورية".

وأكد المشنوق ان " إجراءات مشددة ستتخذ بحق مطلقي الرصاص العشوائي".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان