ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   جعجع يشكر "الجنديين المجهولين"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
سوريا.. قتلى بانفجارات هزت طرطوس وجبلة الساحليتين
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-23
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان وتلفزيون الإخبارية السورية إن "انفجارين على الأقل هزا مدينة جبلة المطلة على البحر المتوسط اليوم الاثنين في هجوم نادر فيما يبدو في هذه المنطقة".

وأضاف المرصد "سمع دوي انفجارين عنيفين على الأقل هزا مدينة جبلة الواقعة بريف اللاذقية نجم عنهما سقوط خسائر بشرية عقبه سماع أصوات سيارات إسعاف تتجه لموقع الانفجارين".

فيما أعلن تلفزيون الإخبارية في خبر عاجل عن ثلاثة انفجارات أوقعت عدد غير محدد من القتلى والجرحى في جبلة. ووصف الانفجارات بأنها هجمات إرهابية.
وأعلن المرصد أيضا عن سقوط قتلى وجرحى في 3 انفجارات بمدينة طرطوس السورية الساحلية.
العربية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 17 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان