هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
ملحم بركات يتعرض لصدمة..
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-24
اصيب الموسيقار ملحم بركات بحالة نفسية صعبة جداً وبصدمة وذلك بعدما تعرض صديقه المقرب عازف الناي سمير سبليني لوعكة صحية خطيرة في الطائرة اثناء توجههما الى المغرب من اجل احياء الموسيقار حفلاً غنائياً ضمن مهرجان موازين ايقاعات العالم، وهذا ما دفعه الى الغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر اقامته قبل الحفلة مساء السبت الفائت.

وفور هبوط الطائرة على مدرج محمد الخامس في دار البيضاء – المغرب نُقل سمير سبليني الى المستشفى من اجل تلقي العلاج اللازم.

وخلال احياء الحفلة ليلة السبت، حرص الموسيقار على شكر اهل المغرب بعد غياب اكثر من 6 سنوات عن مهرجان موازين.

كما غنى “بركات” لمدة ساعة من الوقت فقط وذلك بسبب البرد الشديد الذي منعه من استكمال الحفل، والذي كان سيؤثر سلباً على اوتاره الصوتية وهذا ما اغضب الجمهور المتواجد في القاعة لأنه متشوق لسماع اغاني الموسيقار اللبناني.
موقع بصراحة 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان