"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
ملحم بركات يتعرض لصدمة..
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-24
اصيب الموسيقار ملحم بركات بحالة نفسية صعبة جداً وبصدمة وذلك بعدما تعرض صديقه المقرب عازف الناي سمير سبليني لوعكة صحية خطيرة في الطائرة اثناء توجههما الى المغرب من اجل احياء الموسيقار حفلاً غنائياً ضمن مهرجان موازين ايقاعات العالم، وهذا ما دفعه الى الغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر اقامته قبل الحفلة مساء السبت الفائت.

وفور هبوط الطائرة على مدرج محمد الخامس في دار البيضاء – المغرب نُقل سمير سبليني الى المستشفى من اجل تلقي العلاج اللازم.

وخلال احياء الحفلة ليلة السبت، حرص الموسيقار على شكر اهل المغرب بعد غياب اكثر من 6 سنوات عن مهرجان موازين.

كما غنى “بركات” لمدة ساعة من الوقت فقط وذلك بسبب البرد الشديد الذي منعه من استكمال الحفل، والذي كان سيؤثر سلباً على اوتاره الصوتية وهذا ما اغضب الجمهور المتواجد في القاعة لأنه متشوق لسماع اغاني الموسيقار اللبناني.
موقع بصراحة 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان