باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
ملحم بركات يتعرض لصدمة..
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-24
اصيب الموسيقار ملحم بركات بحالة نفسية صعبة جداً وبصدمة وذلك بعدما تعرض صديقه المقرب عازف الناي سمير سبليني لوعكة صحية خطيرة في الطائرة اثناء توجههما الى المغرب من اجل احياء الموسيقار حفلاً غنائياً ضمن مهرجان موازين ايقاعات العالم، وهذا ما دفعه الى الغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر اقامته قبل الحفلة مساء السبت الفائت.

وفور هبوط الطائرة على مدرج محمد الخامس في دار البيضاء – المغرب نُقل سمير سبليني الى المستشفى من اجل تلقي العلاج اللازم.

وخلال احياء الحفلة ليلة السبت، حرص الموسيقار على شكر اهل المغرب بعد غياب اكثر من 6 سنوات عن مهرجان موازين.

كما غنى “بركات” لمدة ساعة من الوقت فقط وذلك بسبب البرد الشديد الذي منعه من استكمال الحفل، والذي كان سيؤثر سلباً على اوتاره الصوتية وهذا ما اغضب الجمهور المتواجد في القاعة لأنه متشوق لسماع اغاني الموسيقار اللبناني.
موقع بصراحة 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان