الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -   الرؤساء ميقاتي والسنيورة وسلام: الأطراف المسيطرة على السلطة في حالة إنكار   -   الأجواء غير سلبية وغير ايجابية   -   بو صعب: المجذوب أفشل وزير تربية على الإطلاق!   -   الثنائي" يأخذ ويطالب وعون لن يسكت.. الحكومة "المستقلة" ضحية التقارب الفرنسي ـ الإيراني   -  
بالصور.. هيفا بـ"لوك" جديد يخطف الأنفاس!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-05-27

شاركت الفنانة هيفاء وهبي محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصّة على موقع "إنستغرام"، بمجموعة من الصور حيث ظهرت وهي تقضي وقتها في شوارع بيروت، كما وجّهت خلالها رسالتين مباشرتين.

وأطلّت هيفاء بلوك كلاسيكي ساحر خطفت به الأنظار حيث علّقت على إحدى الصور التي نشرتها قائلة: "الخبر السيء أنك تحكم عليّ كل يوم، الخبر الجيد أنني لا أهتم على الإطلاق بما تفكّر!"

أما الرسالة الثانية التي وجّهتها هيفاء فكانت: "أنا أحب الجميع، أحب أن أكون مع البعض منهم وأبتعد عن البعض الآخر! وهناك آخرون أحب أن أضربهم في وجههم".

وعلى صعيد آخر، فاجأت هيفاء متابعيها بعد أن قامت بتغيير لون شعرها إلى البني الغامق حيث نشرت صورة لها في وقت متأخر من ليل أمس بدت فيها بلوك شعر جديد علّقت عليها بالقول: " أحببت لون شعري الجديد، شكراً Pace e Luce".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان