الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
الحاج حسن: النزوح السوري كلفنا 10 مليار دولار
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-02
دعا وزير الصناعة حسين الحاج حسن في احتفال في السرايا الحكومي في اليوم الوطني للصناعة اللبنانية إلى "حماية الصناعة الوطنية وزيادة الصادرات الى الخارج"، موضحا أننا "لا نريد القطيعة مع احد ولا نريد اغلاق حدودنا مع اي من شركائنا التجاريين".

وقال:"النزوح السوري كلفنا عشرة مليارات دولار ولم يصل من المبلغ الا اقل من 10%. إن هدفنا رفع الصادرات من 3,5 مليار دولار الى 5 مليار دولار وان نخفض الواردات".

أضاف :"اطلقت شعارات صنعت في لبنان وسنعمل على اعادة تفعيل هذه الحملات لاعادة ترويج الصناعة في لبنان والخارج".
الوكالة الوطنية للاعلام 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان