أبناء الأسد بمنتجع فخم.. وأسباب سياسية واقتصادية لخروجه قريبًا من دمشق   -   صابر الرباعي يغازل شيرين عبد الوهاب بعد نجاح "نسّاي"   -   برّي يعود إلى بيروت اليوم   -   في يوم ميسي التاريخي.. برشلونة يخذلهُ ويرفض "العقد التاسع"!   -   "استراتيجية ترامب الجديدة": مواجهة مع إيران في سوريا.. وهذا ما ينتظر الأسد   -   جنبلاط: الاسراع في تشكيل الوزارة اكثر من ضروري لان الوضع الاقتصادي فوق كل اعتبار   -   هل يخسر ميشال عون مسيحياً ويربح وطنياً؟   -   بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!   -   حكومة الحريري الثالثة "وجوه جديدة ومجدّد لها"... هذه هي   -   رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات   -   الحكومة الجديدة.. هل تولد أم تؤخرها "عقدة الأرمن"؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 17 تشرين الأول 2018   -  
الحاج حسن: النزوح السوري كلفنا 10 مليار دولار
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-02
دعا وزير الصناعة حسين الحاج حسن في احتفال في السرايا الحكومي في اليوم الوطني للصناعة اللبنانية إلى "حماية الصناعة الوطنية وزيادة الصادرات الى الخارج"، موضحا أننا "لا نريد القطيعة مع احد ولا نريد اغلاق حدودنا مع اي من شركائنا التجاريين".

وقال:"النزوح السوري كلفنا عشرة مليارات دولار ولم يصل من المبلغ الا اقل من 10%. إن هدفنا رفع الصادرات من 3,5 مليار دولار الى 5 مليار دولار وان نخفض الواردات".

أضاف :"اطلقت شعارات صنعت في لبنان وسنعمل على اعادة تفعيل هذه الحملات لاعادة ترويج الصناعة في لبنان والخارج".
الوكالة الوطنية للاعلام 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان