وزارة الصحة للمغتربين الراغبين بالعودة: لتعبئة استمارة خاصة   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   باسيل: عودة المنتشرين لا يجب ان تتحول الى قنبلة موقوتة.. ولبدء التفاوض مع صندوق النقد   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -   إيفرمكتين .. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا بـ48 ساعة"!   -   أيها اللبنانيون: أسعار السلع ارتفعت بمعدّل 58.43 %.. إليكم الأرقام بالتفصيل   -   جعجع: لدينا سلطة جائرة متحكّمة برقاب البلاد والعباد   -   إليكم آخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان   -   بعد الإشتباه بإصابته بـ"كورونا".. هل سجلت الدامور أول إصابة بالفيروس؟   -   تاريخياً.. أعوام عديدة لم تقم فيها مناسك الحج   -   درويش: على الحكومة الإسراع في المساعدات وخاصة في ‎طرابلس   -  
سامي الجميّل:من واجب اي مسؤول في لبنان ان يستنتج عبرة مما قاله الناخبون في صناديق الاقتراع
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-02

أوضح رئيس حزب الكتائب سامي الجميل أن “الكتائب اعتبرت من هذه الإنتخابات هدفا لتنمية القرى وليس تسجيل نقاط على الآخرين ولا إلغاء الآخرين ولا تصفية حسابات سياسية” مضيفاً ” تركنا الكتائب لتعمل من أجل القرى لا ان تستغل القرى من أجل مصلحتها والأهم من كل النقاشات عن خسارة وعن ربح وإستغلال هذه الإنتخابات لحسابات سياسية.”

وفي مؤتمر صحافي قال الجميل ” من واجب أي مسؤول اليوم أن يستنتج عبر مما قاله الناخبون، نحن سمعنا الذين صوّتوا وسمعنا لمن صمتوا ولم يدلوا بصوتهم، وسمعنا لمن صوت معنا ومن صوت ضدنا، وأقول إن اللبنانيين أحرار والمجتمع اللبناني قادر أن يتحرر” لافتاً إلى أن ” الناس قالت لا لمنطق الشيك الذي يُجير، وهذه رسالة وداها اللبنانيون إلى كل لبنان في الجنوب والشمال وطرابلس وبيروت وجبل لبنان ولا أحد استطاع أن يمون على اللبنانيين ألا يصوتوا بحسب قناعاتهم”

وتابع الجميل “التعامل مع الناس بفوقية يكون السياسيون قد لم يتعلموا شيئا نحن سمعنا الناس منذ زمن ونحن لا نتعاطى مع الناس كأنهم سلعة “مناخدا ومنجيبا مثل ما بدنا” مؤكداً أن “الشعب اللبناني لم يعد عاجزا عن التغيير عاد ووثق بنفسه وبقدرته على التغيير جراء هذه الإنتخابات.”

اضاف “كل السياسيين والأحزاب الذين غيروا من مكان إلى مكان وقاموا بتحالفات غير طبيعية واعتبروا أنهم يستطيوعون أن يقوموا بكل ما يريدونه من دون ان يحاسبهم أحد والناس اليوم قلبت الطاولة على كل التوقعات لأن الشعب اللبناني ليس بضاعة وليس شيكا نجيّره لأي كان.” معتبراً أن ” الروحية التي كانت موجودة الاصلاحية في المجتمع المدني على لائحة بيروت مدينتي بشكل خاص لا يمكن ان ننكر ان هذه هي الروحية التي يحتاجها البلد البعض يقول ما دخل نادين لبكي في شؤون البلدية والانماء، انا اشعر ان الشعب بحاجة لروحية نادين ودمعتها اكثر من الطبقة السياسية التي اثبتت فشلها على اكثر من مستوى”

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 50 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان