أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
برشلونة يعلن عن أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-06
كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أنه طلب من نادي فياريال الإسباني استعادة لاعب خط الوسط دينيس سواريز هذا الصيف والذي كان معارا الموسم الماضي لنادي إشبيلية ثم انتقل لفياريال.

وقضى اللاعب الموسم الأخير في صفوف فياريال وشارك معه في 48 مباراة بمختلف المسابقات وسجل بهم 5 أهداف وصنع 11 كما تمكن من الوصول للدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي ولكن فريقه خسر على يد وصيف البطولة ليفربول.

وفي تلك المواسم أثبت اللاعب أنه تطور كثيرا ويعتقد المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للبلوغرانا أنه سيكون حلا جيدا لتشكيلة العملاق الكتالوني الموسم المقبل.

ووفق ما ينص عقد اللاعب مع فريق الغواصات فإن العملاق الكتالوني يحق له استعادته مجددا هذا الصيف بداية من الشهر المقبل وذلك بتفعيل بند إعادة الشراء المتفق عليه.

يذكر أن صاحب الـ22 عاما كان قد شارك في صفوف الفريق الثاني لبرشلونة ولعب له 36 مباراة سجل بها 6 أهداف، وقد يعود الآن ليشارك مع الفريق الأول ويكون حلا جديدا لإنريكي في وسط الميدان الذي يحتاج لتجديد الدماء.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان