عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
شكوى جديدة ضد رامز جلال!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-12
ارتفعت الأصوات المنتقدة لمقالب رامز جلال هذا العام، حتى وصلت إلى البرلمان المصري، حيث تقدم النائب البرلماني مصطفى بكري بطلب إحاطة لرئيس الحكومة ووزير الاستثمار طالب فيه بوقف برامج المقالب التي تذاع على الفضائيات خلال شهر رمضان الكريم، بسبب تأثيرها الضار على المواطنين.

وقال أن سيدة مصرية وجدت ابنها يشعل النار في غرفة اشقائه، وعندما سألت ابنها عن ذلك، قال لها إنه يفعل كما شاهد فى برنامج رامز جلال، مشدداً على أن هذه البرامج تضر بسمعة المجتمع، وبعض الرموز الفنية والشخصيات العامة بهدف تحقيق مكاسب مالية .

كما أشار بكري في طلب الإحاطة إلى أن هناك برنامجاً من تلك البرامج يقدم دعاية مجانية لتنظيم "داعش" الإرهابي، في إشارة منه لبرنامج "ميني داعش" الذي يقدمه خالد عليش، مؤكداً أن هذا البرنامج يروج لأفعال "داعش" الإجرامية ويقدمها في قالب كوميدي هدفه نشر ثقافة الإرهاب ونقلها إلى الشارع المصري، وتقديم نموذج إرهابي وكأنه أمر طبيعي.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان