هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
شكوى جديدة ضد رامز جلال!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-12
ارتفعت الأصوات المنتقدة لمقالب رامز جلال هذا العام، حتى وصلت إلى البرلمان المصري، حيث تقدم النائب البرلماني مصطفى بكري بطلب إحاطة لرئيس الحكومة ووزير الاستثمار طالب فيه بوقف برامج المقالب التي تذاع على الفضائيات خلال شهر رمضان الكريم، بسبب تأثيرها الضار على المواطنين.

وقال أن سيدة مصرية وجدت ابنها يشعل النار في غرفة اشقائه، وعندما سألت ابنها عن ذلك، قال لها إنه يفعل كما شاهد فى برنامج رامز جلال، مشدداً على أن هذه البرامج تضر بسمعة المجتمع، وبعض الرموز الفنية والشخصيات العامة بهدف تحقيق مكاسب مالية .

كما أشار بكري في طلب الإحاطة إلى أن هناك برنامجاً من تلك البرامج يقدم دعاية مجانية لتنظيم "داعش" الإرهابي، في إشارة منه لبرنامج "ميني داعش" الذي يقدمه خالد عليش، مؤكداً أن هذا البرنامج يروج لأفعال "داعش" الإجرامية ويقدمها في قالب كوميدي هدفه نشر ثقافة الإرهاب ونقلها إلى الشارع المصري، وتقديم نموذج إرهابي وكأنه أمر طبيعي.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان